اليوم |
اغلاق
اغلاق

ثلاث اصابات في محاولة اغتيال في مدينة الطيرة

الكاتب: | نشر يوم 28.09.2012 الساعة 20:45 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على ثلاث اصابات في محاولة اغتيال في مدينة الطيرة

وقعت مساء اليوم في مدينة الطيرة محاولة تصفية اصيب خلالها شاب في العشرين من العمر بجراح بالغة الخطورة قد تودي بحياته وقد نقل الى مستشفى “مئير” في كفار سابا بحالة حرجة للغاية.

واصيب في نفس الحادث طفل في العاشرة من العمر ورجل في الحادية والاربعين من العمر بجراح وصفت بالطفيفة في نفس الحادث الذي وقع بالقرب من المقبرة.

وقد تم نقل الطفل والرجل الأربعيني لتلقي العلاج بواسطة سيارة خصوصية بينما هرع الاسعاف لتقديم الاسعافات الاولية للشاب المصاب بجراح بالغة وتم نقله هو الآخر بحالة حرجة الى المستشفى وهو موصول بالتنفس الاصطناعي.

هذا وقد حضرت الى موقع الحادث قوات معززة من الشرطة وبدأت برفع الادلة من موقع الحادث واستجواب شهود عيان. يذكر ان حادث اطلاق نار آخر وقع الليلة الماضية في الطيرة اصيبت خلاله سيدة في السابعة والثلاثين من العمر.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21