اليوم |
اغلاق
اغلاق

ثلاث اصابات طفيفة بحادث طرق قرب الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 10.09.2012 الساعة 15:04 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على ثلاث اصابات طفيفة بحادث طرق قرب الطيبة

اصيب شاب (26 عاماً) وقريبته (18 عاماً) من مدينة الطيبة بجراح طفيفة قبل قليل اثر تعرضهم لحادث طرق وقع على شارع 444 المحاذي لمدينة الطيبة (قرب محطة الوقود سونول)، وذلك عندما اصطدمت السيارة التي يستقلانها بسيارة اخرى كان يقودها شاب من قلنسوة، والذي وصفت اصابته بالطفيفة ايضا.

وقال مدير مركز “التميم” الطبي في مدينة الطيبة البراميديك جواد ناشف: “تلقينا بلاغا عن وقوع حادث طرق وبالفعل وصلنا الى المكان وقدمنا الاسعافات الاولية للمصابين، ومن ثم نقلناهم الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج، ونحمد الله ان الاصابات طفيفة ولا يوجد خطورة على حياة اي احد من المصابين ونسأل الله ان يشافيهم قريباً”.

ووجه جواد ناشف نداءه الى جمهور السائقين في الطيبة والمنطقة قائلاً: “في هذه الفترة تكثر حوادث الطرق ومن هنا فإنني اوجه ندائي الى السائقين بان يتمهلوا وان يتقيدوا الى قوانين السياقة لتجنب هذه الحوادث المزعجة”.

يشار الى ان دورية تابعة لوحدة السير التابعة لشرطة الطيبة قد تواجدت في مكان الحادث لتنظيم حركة السير والتحقيق في ملابسات الحادث.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21