اليوم |
اغلاق
اغلاق

بالفيديو: تسلسل تظاهرة طلاب عتيد ونتائج اجتماعهم بالمعينة

الكاتب: | نشر يوم 25.09.2012 الساعة 12:48 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 5 تعليقات على بالفيديو: تسلسل تظاهرة طلاب عتيد ونتائج اجتماعهم بالمعينة

عقد عدد من الطلاب المتظاهرين امام مقر بلدية الطيبة ومعهم المربي حسني مرعي مدير ثانوية عتيد، اجتماعا مع المسئولين في بلدية الطيبة حضره من جانب ادارة البلدية كل من فائق عودة رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون البلدية وسامي تلاوي مدير عام البلدية وخالد جبالي مهندس البلدية.

ومن الجانب الآخر فقد رافق المربي حسني مرعي كل من الطلاب: عدن مصاروة، محمد ديواني، اسماعيل ياسين، رزان ياسين، ريمان ياسين، مجد دسوقي، بدور جبارة، ميري نايل، آمنة مصاروة، باسل بلعوم، مهدي ابو عيطة وعبد الرحيم ربيع.

يستحق الذكر ان من بين الطلاب الذين شاركوا في الاجتماع مع المسئولين في بلدية الطيبة من هم ليسوا اعضاءً في برلمان طلاب ثانوية “عتيد”.

ورفض السيد فائق عودة  السماح بحضور الصحافيين اثناء مداولات الجلسة ولهذا فقد بلغنا عقب انتهاء الجلسة انه تمت خلالها مناقشة عدة نقاط اهمها:

  • نقص صفوف التدريس لابناء الثاني عشر.
  • النقص في المختبرات وقاعة الرياضة.
  • غياب الامن والآمان بسبب اعمال الهدم والبناء.
  • الاستهانة ببعض المواضيع التعليمية.
  • تأثير الوضع على سير التعليم بمدرسة “المجد”.
  • قضية هدم الجناح القديم من المدرسة وتداعياتها.
  • امتحانات البجروت ونتائجها المتدنية.

المربي حسني مرعي عقب الاجتماع: الله كبير

وقال المربي حسني مرعي عند مغادرته الاجتماع انه تمت مناقشة هذه النقاط وانه يأمل ان يتم تحقيق كل هذه المطالب وفي حال لم تتحقق قال: الله كبير. في حين قال الطلاب انهم توصلوا الى تفاهم مع المسئولين في البلدية التروي لغاية يوم 5.10.2012 كموعد اقصى لنصب واستخدام الغرف المتنقلة (الكرافانات)، وفي حال لم تف البلدية بتعهدها حتى الموعد المشار اليه، فإن الطلاب لن يتوجهوا الى المدرسة اطلاقا حتى يتم تحقيق مطالبهم.

يذكر ان الطلاب توجهوا عند الثامنة من صباح اليوم في مظاهرة رفع شعارات انطلقت من الجسر عبر شوارع المدينة حتى بلغت مقر بلدية الطيبة في مبنى “تبواح بايس” بينما كانت مجموعات أخرى من الطلاب تجتمع بالقرب من اعدادية الاخوة ويتوجهون جماعات جماعات الى باحة مبنى “تبواح بايس” حيث تواجد عدد من اعضاء لجنة متابعة التعليم في الطيبة لمؤازرة الطلاب.

وردد الطلاب في باحة تبوح بايس الهتافات والشعارات على مدار ما يقرب من ساعة كاملة دون ان يطل عليهم أي مسئول من المبنى الذي يأوي موظفي البلدية، حتى ان الطلاب ولشدة استيائهم حاولوا دخول المبنى للاجتماع بالمسئولين في البلدية غير ان اعضاء لجنة المتابعة حالوا دون ذلك تجنبا للفوضى التي قد تنجم عن هذا.

وبادر مدير المدرسة المربي حسني مرعي الى عقد جلسة مع المسئولين في البلدية برفقة وفد عن الطلاب بينما طلب من بقية المتظاهرين الانصراف بهدوء كي يتسنى الاجتماع وسط اجواء هادئة.

في الفيديو اعلاه نستمع الى فائق عودة – رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون بلدية الطيبة وما يقوله لحظات قبيل وصول مظاهرة طلاب ثانوية “عتيد” الطيبة الى باحة مبنى “تبواح بايس”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 5

  1. بنت الطيبه :

    اشي بخزي والبلديه مش مقدري طلاب راحو يعتصمو فش حدا عبرهم والطلاب الي حضروا الجلسه مش فاهمين شو بصير انتو بتمثلوش كل الطلاب ليش اجتمعتو بفايق عوده شو استفدنا من الوقفه باب البلديه

    • fahmen wktheeer :)
      bt8dare tkole sho ma bedek !
      ale fato 3la aljlse 3emlo ale 3lehom !
      hsa a7na bend’al nstna l 5.10 ad’a bseresh ale an7ka bljlse m7da befot almdrase :D

  2. اوف من المدرسة انا بكرا بديش افوت على الدرس

  3. kol wa7d fehom b7ke ashe ….. alsra7ah kolhom b7kosh als7 bs kodam al wa7d ashe w wrah ashe thane e3ne tt2mlosh mnhom ashe b25tsar

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21