ادم وحواء

انتبهي! الطلة الأولى لبيتك توّلد الانطباع الأول والأخير

ان كنت تنتظرين اصدقائك في بيتك للمرة الأولى ، احرصي على ترتيب البيت على أكمل وجه، فدائما ما يتكوّن الانطباع من النظرة الأولى. لذلك عليك ان تنتبهي لبعض التفاصيل المتعلّقة في الديكور:

الطلة الأولى لبيتك توّلد الانطباع الأول والأخير

يفضّل أن تضعي كرستين فريدتين التصميم عن باقي الفرش وانّما من ألوان متناسقة في غرفة الاستقبال أو يمكنك أن تضعي طاولة صغيرة اما دائرية أم مربعة، بجسب المساحة، للديكور، حيث تضعي فوقها مزهرية بحسب نمط بيتك –  فان كان فرشه كلاسيكي يفضّل استعمال الكريستال, وان كان فرشه بسيط معاصر للحياة العملية فالاكسسورات تليق به أكثر.  تخلّصي من أي غرض على الطاولة، أية أوراق أو أقلام أو مفاتيح فانّها تعطي انطباعا باللا مبالاة. كما انّه يمكنك اظافة بعض الشموع للديكور فالشمع دائما يضفي لمسة سحرية خاصة لو كانت ألوانه تلائم ألوان بيتك.

أما بالنسبة للغرفة  التي ستجلسين بها، يجب أن تتأكدي من أناقتها باضافة بعض لمسات الديكور كالتالي:

صّفي الوسادات بقرب بعضعم، ممكن أن تفصلي كل ثلاثة على كل من زوايا الكنبة أو ان كان تصميم فرشك يفرض الوسادات على كل الكنبة، فضعيها مستقيمة متواربة واحدة تلو الأخرة، وان كانت من ألوان مختلفة متناسقة، يمكنك خلق نمط معيّن كوضع كل واحدة تلو الأخرى لون وراء لون أو تضعي كل وسادتين من نفس اللون تليهما وسادة مختلفة اللون. فلن تصدّقي كم يعطي ترتيب الوسادات طلّة أنيقة من النظرة الأولى.

يفظّل على سيّدة المنزل أن تبقي الطاولات داخل الغرفة بحسب الطريقة الأنسب للديكور حتّى وان كنت تنوي على استخدامهم للضيافة، فعليك ابراز غرفتك على أجمل وجه في الطلّة الأولى، ومن بعدها يمكنك تغيير أماكنهم بحسب احتياجاتك.
أخيرا، يمكنك اضافة لمسة فن في الضاءة، اضافة لامبادار في احدى الزوايا يعطي الغرفة احساسا دافئا.

فهل فاتتك هذه النصائح من قبل؟

الطلة الأولى لبيتك توّلد الانطباع الأول والأخير

الطلة الأولى لبيتك توّلد الانطباع الأول والأخير

الطلة الأولى لبيتك توّلد الانطباع الأول والأخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *