اليوم |
اغلاق
اغلاق

الغش في الرجيم مسموح؟

الكاتب: | نشر يوم 29.09.2012 الساعة 11:30 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على الغش في الرجيم مسموح؟

عند اتباع الرجيم، تشعر المرأة بنوع من التعب والرغبة في تناول الأطعمة التي تحبها، ما يدفعها الى الغش. الخبر السار الذي نحمله لك اليوم أنّ الغش مسموح خلال اتباع الرجيم، لكن ليوم واحد في الأسبوع.

الغش في الرجيم مسموح؟

الغش خلال اتباع الحمية ليوم واحد كل أسبوع يريحك من اتباع الرجيم ويدفعك إلى المثابرة عليه في الأيام القادمة. الحرمان من أطعمتك المفضلة لفترة طويلة قد يكون عائقاً أمام خسارتك للوزن، خصوصاً أنّه قد يدفعك إلى التوقف عن اتباع الحمية الغذائية. كما أنّ بعض الخبراء يجمعون على أنّ الغش ليوم واحد في الأسبوع يحفّز عمل الغدة الدرقية، مما يساعدك في خسارة المزيد من الوزن.

شروط صحية للغش

طبعاً، لا نقصد بالغش تناول كميات هائلة من الطعام بما يتخطى 2000 وحدة حرارية بل الغش بطريقة منطقية وضمن الحدود. لذا يجب تحديد قائمة الطعام التي تريدين تناولها خلال هذا اليوم. ويجب أيضاً تحديد نهار خاص ليوم الغش، ما يحفّزك أكثر على اتباع الحمية من دون تناول المأكولات الخاطئة خلال أيام الحمية. من جهة أخرى، يجب ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة على الأقل خلال هذا اليوم من أجل تحفيز عمل الغدة الدرقية.

فما رأيك بهذا الخبر؟ وما هي المأكولات التي قد تختارينها ليوم الغش؟

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21