اليوم |
اغلاق
اغلاق

العربية للتغيير توزع المنح الدراسية للجامعات الاردنية

الكاتب: | نشر يوم 06.09.2012 الساعة 10:05 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على العربية للتغيير توزع المنح الدراسية للجامعات الاردنية

أقامت الحركة العربية للتغيير حفلاً وزعت خلاله المنح الدراسية للجامعات الأردنية للسنة الدراسية الجديدة في شتى المواضيع والتخصصات. حضر الحفل القاضي أحمد ناطور قاضي محكمة الاستئناف الشرعية،  ورئيس جامعة فلسطين الأهلية الدكتور غسان أبو حجلة، ووفد مرافق من الجامعة من بينهم الدكتور سامي باشا وعماد داود الزير.

افتتح الحفل مدير الدائرة الإعلامية غسان عبد الله بقوله انه وصل مكاتب الحركة العربية ما يقارب 500 طلب للالتحاق بالجامعات الأردنية مما صعّب الاختيار.

بدوره استعرض المحامي أسامة السعدي، الأمين العام للحركة العربية للتغيير، نشاطات وفعاليات الحركة العربية خلال شهر رمضان الكريم من ندوات ولقاءات وافطارات جماعية في مدن وقرى الجليل والمثلث والنقب والمدن المختلطة، بالإضافة الى افطارات للمرضى من الضفة وغزة في المستشفيات الإسرائيلية.

واضاف السعدي: على رأس هذه الفعاليات حفل توزيع المنح الدراسية، لأبنائنا الطلبة من مختلف المناطق، وفي مختلف التخصصات، الى جامعة اليرموك، الجامعة الاردنية، جامعة العلوم والتكنولوجيا، وجامعة الزيتونة، كما أن مجالات التخصص منوعة، علم النفس، التربية، التمريض، اللغات، العلاج الطبيعي، الطب البيطري، علوم السمع والنطق، البصريات، تكنولوجيا صناعة الأسنان، والصيدلة.

أما القاضي أحمد ناطور فألقى كلمة أشاد من خلالها بكل من يقف وراء هذا المشروع الوطني، قائلا: نحن نريد ان نرى ابناءنا يعملون في المستشفيات والهايتك. آن الأوان أن تقام جامعة عربية في الداخل اسوة بالجامعات الأخرى.

كما ألقى الدكتور غسان أبو حجلة رئيس جامعة فلسطين الأهلية كلمة استعرض من خلالها التطور الحاصل في الجامعة ومسارات التعليم والشهادات. وقدم الدكتور أبو حجلة عدداً من المنح الدراسية للدراسة في جامعة فلسطين الأهلية.

وفي كلمته قال النائب أحمد الطيبي: نفتخر بإرسال ما يقارب من مائة طالب بمنح دراسية الى الجامعات الاردنية ليدرسوا وينجزوا ويعودوا إلى وطنهم، فشكراً للاردن ملكاً وحكومة وشعباً على هذه اللفتة الكريمة، وهو البلد القريب علينا جغرافياً واجتماعياً وثقافياً، الاردن هو الرئة التي نتنفس منها إلى العالم العربي.

كما تطرق الطيبي الى الاعتداءات المتكررة على الكنائس والمساجد في البلاد ثم تمنى للطلاب النجاح في السنة الدراسية الجديدة وفي الختام تلقى الطلاب المنح الدراسية وتوجيهات وإرشادات بالنسبة للسفر والتسجيل والتعليم.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21