اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيرة: اعلان وفاة احمد قشوع بعد اطلاق النار عليه

الكاتب: | نشر يوم 30.09.2012 الساعة 20:13 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطيرة: اعلان وفاة احمد قشوع بعد اطلاق النار عليه

اعلن الاطباء في مستشفى بيلنسون عن وفاة الشاب احمد عبد الرحيم قشوع عن عمر ناهز العشرين عاما بعد ان باءت بالفشل كل محاولاتهم بإنعاشه عقب اصابته بعيار ناري في الرأس مساء الجمعة.

وكان المرحوم قد اصيب بعيار ناري بينما كان في سيارة برفقة طفل في العاشرة من العمر ورجل في الحادية والاربعين من العمر، وتعرض لوابل من النيران حين كان يمر بسيارته قرب مسجد “عمر بن الخطاب” في مدينة الطيرة.

ونقل الشاب المصاب على وجه السرعة الى مستشفى مئير حيث قدم له الاطباء الاسعاف الاولي ثم نقل الى مستشفى بيلنسون في بيتح تكفا حيث كان من المفروض ان يخضع لعدة عمليات جراحية معقدة في الرأس لم يكتب لها جميعها النجاح، إذ فارق المرحوم الحياة.

ومن المقرر ان تجرى مراسم تشييع جثمان القيد غدا الاثنين من منزله الى مثواه الاخير.

يذكر ان الشرطة تمكنت من اعتقال ثلاثة اشخاص على ذمة التحقيق في الحادث دون الادلاء بتفاصيل اوفى، علما بأنه تم تمديد اعتقال الثلاثة لاستكمال التحقيق معهم.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21