اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة: لجنة متابعة التعليم تعلن اضراب شامل للمدارس الاحد

الكاتب: | نشر يوم 21.09.2012 الساعة 21:46 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على الطيبة: لجنة متابعة التعليم تعلن اضراب شامل للمدارس الاحد

اعلنت اللجنة الشعبية لمتابعة التعليم في مدينة الطيبة في اجتماع لها عصر اليوم اعلان الاضراب ليوم واحد في كافة مدارس المدينة وذلك يوم الاحد احتجاجا على ما تعرضت له ثانوية “عتيد” من اعتداء صباح اليوم واحتجاجا على وضع التعليم المتردي في الطيبة ككل.

ومن بين الذين حضروا الاجتماع ضمن اللجنة الشعبية لمتابعة قضايا التعليم في الطيبة كان كل من خالد ابو اصبع نائب رئيس لجنة اولياء امور الطلاب، والمحامي شعاع منصور والشيخ جواد مصاروة والمربي احمد كرمية وحسام عازم ومصطفى ابو راس واسماعيل اعمر ياسين رئيس مجلس الطلاب البلدية في الطيبة والمربي حسني مرعي مدير ثانوية عتيد وايمن حاج يحيى وآخرون.

وبعد مداخلات عديدة من قبل الحضور توصل الجميع الى ضرورة اعلان الاضراب ليوم واحد في كافة مدارس الطيبة لدفع الجهات المعنية الى التحرك وبسرعة لإنقاذ وضع التعليم في مدينة الطيبة سواء على الصعيد المحلي او الصعيد الحكومي.

وبعد تصويت جرى وسط الحضور من اعضاء اللجنة الشعبية لمتابعة التعليم في الطيبة، حصل اقتراح اعلان الاضراب الشامل في مدارس الطيبة على اغلبية الاصوات، وعليه فإن اللجنة الشعبية التي تضم اطرا مختلفة تدعو الى الاضراب العام في المدارس ليوم واحد هو يوم الاحد على ان تعود اللجنة للتشاور مساء الاحد لاتخاذ قرارات بشأن الخطوات القادمة.

واليكم فيما يلي صور كافة المشاركين في الاجتماع لتتعرفوا عليهم:

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. ليش هيك حرام

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21