اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة عن بكرة ابيها تلتزم بالإضراب عن التعليم اليوم

الكاتب: | نشر يوم 23.09.2012 الساعة 09:53 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطيبة عن بكرة ابيها تلتزم بالإضراب عن التعليم اليوم

اصاب الشلل التام منذ ساعات الصباح التعليم في كافة المدارس في الطيبة في نجاح غير مسبوق لمبادرة كهذه إذ لا يتعلم في أي مدرسة أي صف اطلاقا واقتصر الامر على بعض الطلاب الذي وصلوا المدرسة لاستطلاع الوضع والتأكد من سريان الاضراب.

وتقول مراسلة “الطيبة نت” التي قامت بجولة استطلاع في مدارس الطيبة ان ساحات المدارس تخلو من الطلاب وليست كعادتها في مثل هذه الوقت من صبيحة يوم دراسي، وهذا مؤشر على نجاح الاضراب إذ لوحظ المعلمون يتجولون في المدرسة دون ان شاغل يشغلهم سوى كيف يغادرون المؤسسة الى بيوتهم.

وفي حديث مع خالد ابو اصبع من لجنة اولياء امور الطلاب قال ان اهالي الطيبة ابدوا وعيا عميقا ودفاعا مستميتا عن حقوقهم ومستحقاتهم ومستقبل اولادهم بالوقوف على قلب رجل واحد وعدم ارسال ابنائهم الى المدارس في اشارة الى المطالب الواضحة واصرارهم على تحقيق هذه المطالب.

واضاف ابو اصبع ان الالتزام بالاضراب فاق التوقعات إذ لم يتم افتتاح اليوم الدراسي في أي صف من أي مدرسة كانت سواء ابتدائية او اعدادية او ثانوية.

وحول الخطوات التالية التي ستتخذها لجنة متابعة التعليم في الطيبة بالتعاون مع لجنة اولياء امور ا لطلاب في المدينة قال خالد ابو اصبع: سننتظر حتى يوم غد الاثنين لنرى هل ستصل الغرف المتنقلة (الكرافانات) الى المدرسة ام لا وسنجتمع عند المساء لنقرر اتخاذ الخطوات التالية. حاليا نعلن للأهالي ان يوم غد الاثنين يوم دراسي اعتيادي ولا اضراب غدا، الى ان نعلن عن الخطوات التالية.

وهذه مجموعة من الصور من مدرسة السلام الاعدادية في العاشرة من صباح اليوم وساحاتها فارغة تماما من الطلاب، وهو ذات الوضع في بقية المدارس في الطيبة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21