اليوم |
اغلاق
اغلاق

الاعلان عن تبكير سفر الحجاج برا الى بلاد الحجاز

الكاتب: | نشر يوم 24.09.2012 الساعة 12:37 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الاعلان عن تبكير سفر الحجاج برا الى بلاد الحجاز

أصدر سليم شلاعطة –  رئيس لجنة التنسيق العليا لجمعيات الحج والعمرة لمسلمي 48 بيانا بخصوص بخصوص زيارة وفد لجنة التنسيق للحج لمكة المكرمة من استكمال ترتيبات استقبال الحجيج لموسم 2012، قال فيه:

“غادر البلاد وفد لجنة التنسيق للحج إلى مكة المكرمة برفقة لجنة الحج في وزارة الأوقاف الأردنية ومندوبي الشركات التي ستنفذ العطاء لهذا الموسم وذلك لاستكمال جميع ترتيبات استقبال حجاج بيت الله الحرام لهذا العام بأذن الله تعالى.

وقد أفادتنا لجنة الحج من مكة المكرمة انه قد تم تقديم سفر حجاج البر إلى تاريخ 9-10/10/2012 وذلك لينال الحجاج اجر صلاة ألجمعه في المسجد الحرام بأذن الله وأما سفر حجاج الجو فسيكون بأذن الله تعالى على ثلاث دفعات 11-12-13/10/2012 بأذن الله تعالى.

وبسفر لجنة الحج إلى مكة المكرمة فقد استكملت لجنة التنسيق العليا للحج والعمرة لمسلمي 48 التسجيل للحج والبالغ عددهم 4500 حاج وتم إغلاق ألقائمة النهائية، وتعمل لجنة الحج في مكة المكرمة على توزيعيهم على المساكن وإتمام جميع النواقص.

كما وتعلن لجنة التنسيق للحج أنها قامت بتوزيع قوائم الحجاج على المراكز والإداريين في البلاد وتؤكد لجنة التنسيق عدم مسؤوليتها عن أي جسم لا يعمل تحت إطار لجنة التنسيق.

اللهم قد بلغنا اللهم فاشهد. مع الاحترام رئيس لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة – سليم شلاعطة” – الى هنا البيان الذي وصلت نسخة منه الى موقع “الطيبة نت”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21