اليوم |
اغلاق
اغلاق

اخسري وزنك مع “الكيك” والـ”آيس كريم”!

الكاتب: | نشر يوم 12.09.2012 الساعة 14:00 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على اخسري وزنك مع “الكيك” والـ”آيس كريم”!

تبدو هذه الجملة غريبة بالنسبة إليك! كيف يمكن خسارة الوزن الزائد والدهون المتراكمة وعدم التوقف عن تناول الكيك والـ”آيس كريم”؟ صحيح أنّ الكيك والـ”آيس كريم” هما من الأطعمة الغنية جداً بالسعرات الحرارية، لكنّ دراسة تبيّن أنّ تناول هذه الأطعمة عند الفطور يساعد في التخلص من الوزن الزائد.

اخسري وزنك مع "الكيك" والـ"آيس كريم"!

ويشير تقرير جديد صادر عن “جمعية الغدد الصماء” في مدينة هيوستن في ولاية تكساس إلى أنّ تناول الكيك أو الـ “آيس كريم” أو الشوكولا أو الدوناتس مع حبة من الفواكه أو القليل من حبوب الفطور يساعد في خسارة الكيلوغرامات الزائدة.

من جهة أخرى، هناك دراسة حديثة تناولت فريقين: الأول تناول وجبات صحية عند الفطور تحتوي على 10 غرامات من النشويات فقط، والثاني تناول فطوراً غنياً بالحلويات الدسمة تعطي 60 غراماً من النشويات. بعد أربعة أشهر، تبيَّن أنّ الفريقين خسرا حوالي 15 كيلوغراماً من وزنهما. لكن بعد انقضاء أربعة أشهر، توقف الفريق الأول عن خسارة الوزن لا بل زاد وزنه، والفريق الثاني ثابر على خسارة المزيد من الوزن. وهنا تجدر الإشارة الى أنّ كمية السعرات الحرارية التي كان يحصل عليها الفريقان كانت مدروسة ومحدودة.

وأشار فريق الباحثين في هذه الدراسة إلى أنّ هرمون الغريلين أو ما يسمّى بهرمون الجوع كان أقل عند الفريق الذي تناول الحلويات مقارنة بالفريق الذي حصل على كمية قليلة من السكر، ما جعله يخسر الوزن بشكل أكبر.

ما رأيك بهذه الدراسة الجديدة؟ هل يمكن أن تتبعي هذا الأسلوب لخسارة الوزن؟

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21