اليوم |
اغلاق
اغلاق

MBC تجمع نجوم رمضان على مأدبة سحور

الكاتب: | نشر يوم 13.08.2012 الساعة 12:11 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على MBC تجمع نجوم رمضان على مأدبة سحور

أقامت مجموعة MBC حفلها الرمضاني السنوي الذي تمثّل في سحور حضره نخبة من ألمع نجوم الفن والدراما في الوطن العربي، أبطال الأعمال الرمضانية التي تعرضها شاشتي MBC1 وMBC دراما  في شهر رمضان لهذا العام. إلى جانب وجوه من MBC وأهل الصحافة والإعلام.

MBC  تجمع نجوم رمضان على مأدبة سحور

فقد تحلّق نجوم الدراما والبرامج الرمضانية، إلى جانب أهل الصحافة والإعلام، حولMBC1  و MBCدراما، في لقاءٍ جامعٍ في بيروت، جاؤوا إليه خصيصاً من عددٍ من البلدان والعواصم العربية. فمن حضور أضخم الإنتاجات الدرامية في تاريخ التلفزيون العربي الحديث، ألا وهو مسلسل “عمر”، رضي الله عنه، الذي وُصف بأنه “الأكثر مشاهدةً حتى قبل عرضه”…  إلى الدراما المصرية التي عبرت أنفاق غزة وبلغت فلسطين المحتلّة مع “فرقة ناجي عطاله”؛ والزمن الجميل مع “الخواجه عبد القادر”؛ و”حكايات البنات”؛ وأروقة العدالة “مع سبق الإصرار”… مروراً بالشام، حيث اجتمعت حسناوات “بنات العيلة” معاً… وصولاً إلى الخليج العربي، حيث التقى نجوم “كنة الشام”، بـأبطال “حبر العيون”، وسهر الحاضرون الليل مع “وطن النهار”، على أثير همسات أغنية “حلفت عمري”… كما ارتسمت الابتسامات على الوجوه لدى تذكّر “طيش العيال”، فتعالت الضحكات عبر “الواي فاي”، لتبلغ صداها قبيلة “المصاقيل”… فكان اللقاء الرمضاني جامعاً.

وعلى مدى أكثر من أسبوعيْن من الشهر الفضيل، كان الجمهور، وما زال، على موعدٍ مع شبكة البرامج الرمضانية لـ MBC1 و”MBC دراما” المتكاملة والمتنوّعة، التي تشمل كافة الأنواع والألوان التلفزيونية، وتحصد سنوياً أعلى نسب مشاهدة، كما تؤكّد ذلك الدراسات الإحصائية الأوّلية المتعدّدة لنسب المشاهدة في المملكة العربية السعودية، خلال الأسبوعيْن الأوّليْن من رمضان. أما خلال فترة ما بين عيديْ الفطر والأضحى، فستتميّز شبكة البرامج الجديدة على القنوات المنتمية إلى مجموعةMBC، بطابعها المحلي والعالمي، أبرزها البرنامج العالمي the Voice-أحلى صوت بصيغته العربية علىMBC1 .

ومسك ختام اللقاء الرمضاني كان مع تحلّق المدعوّين حول النجوم الحاضرين، لتبادُل الآراء حول المَشاهد واللقطات التلفزيونية التي أثّرت فيهم، وحصدت الحيّز الأكبر من إعجابهم.

MBC  تجمع نجوم رمضان على مأدبة سحور

MBC  تجمع نجوم رمضان على مأدبة سحور

MBC  تجمع نجوم رمضان على مأدبة سحور

 

MBC  تجمع نجوم رمضان على مأدبة سحور

MBC  تجمع نجوم رمضان على مأدبة سحور

MBC  تجمع نجوم رمضان على مأدبة سحور

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21