اليوم |
اغلاق
اغلاق

ناشطو جمعية “تشرين” يعايدون الأطفال في تل-هشومر

الكاتب: | نشر يوم 25.08.2012 الساعة 10:22 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على ناشطو جمعية “تشرين” يعايدون الأطفال في تل-هشومر

ضمن مشاريع الشباب والشبيبة في جمعية “تشرين” بادر ناشطو وناشطات الجمعية إلى زيارة الأطفال في مستشفى تل – هشومير ووزعوا عليهم الهدايا والحلوى والكتب والقصص التي جمعوها من المتبرعين.

وتأتي هذه الزيارة ضمن أجواء عيد الفطر السعيد ورغبة من أعضاء شبيبة “تشرين” بزيارة الأطفال الراقدين للعلاج في المستشفى والتخفيف عنهم وإسعادهم بالعيد ورسم البسمة على وجوههم من خلال خلق لأجواء مميزة مفعمة بفرحة العيد السعيد لما في ذلك من تعزيز لقيمة التطوّع وقيم التكافل والتآخي بين أبناء المجتمع والشعب الواحد وتجذير الشعور بالانتماء، وتعزيز للروابط الاجتماعية والدعم المتبادل والشعور مع الآخر مع الأخذ بعين الاعتبار البعد الثقافي والإنساني.

فقد قام الناشطين والناشطات بزيارة الأقسام المختلفة للأطفال في المستشفى وجمعوا الأطفال لتمرير فعاليات ترفيهية مختلفة ومحادثتهم.

وأعرب طاقم المستشفى وأهالي الأطفال عن فرحتهم وتقديرهم لمجهود الناشطين ولزيارتهم ودعمهم المعنوي وإسعادهم للأطفال.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. الله يشفي كل مريض انا قاعد في مستشفى هاي 7 اسنين كل احترامي

  2. أحلى شباب شباب تشرين

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21