اليوم |
اغلاق
اغلاق

مؤسسة الفرقان تنظم افطارها السنوي في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 16.08.2012 الساعة 09:35 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على مؤسسة الفرقان تنظم افطارها السنوي في الطيبة

نظمت مؤسسة “الفرقان” لتحفيظ القران في البلاد افطارا جماعيا في منتزه “القلعة” في مدينة الطيبة دعت اليه حفظة القران الكريم من الطلاب والطالبات من المدن والقرى المختلفة.

وحضر الافطار عدد كبير من اهالي وذوي الحفظة اضافة للضيوف وفي مقدمتهم رئيس الحركة الاسلامية (الشق الجنوبي) الشيخ حماد ابو دعابس ونائباه الشيخ صفوت فريج والدكتور منصور عباس والشيخ جابر جابر رئيس مجلس جلولية والشيخ خالد الددا رئيس المؤسسة.
افتتح الافطار بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب محمد اشرف عاصي ثم قدم الشيخ حماد ابو دعابس كلمة حيا بها جميع الطلاب على حفظهم لكتاب الله متمنيا لهم التوفيق في دنياهم وآخرتهم كما توجه بكلمة لأهالي الطلاب شاكرا لهم جهودهم وتشجيعهم ابناءهم على حفظ كتاب الله.
والقى الشيخ خالد الددا كلمة شكر فيها الطلاب والطالبات على استجابتهم لدعوة الافطار. ودعاهم لخدمة القرآن الكريم من مواقعهم المختلفة. وقال ان المؤسسة انهت بنجاح كبير مخيم الاقصى السنوي ومشروع العمرة السنوية وتستعد المؤسسة للمسابقة الكبرى في حفظ القرآن الكريم وتدعو الطلاب للمشاركة النشطة في فعالياتها.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21