اليوم |
اغلاق
اغلاق

في ثانوية عتيد الطيبة الكل يتظاهر بالمفاجأة

الكاتب: | نشر يوم 27.08.2012 الساعة 13:10 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على في ثانوية عتيد الطيبة الكل يتظاهر بالمفاجأة

في اول ايام العام الدراسي الجديد 2012/2013 وصل طلاب المدرسة الثانوية “عتيد” في مدينة الطيبة الى مدرستهم ليجدوا نصفها قد تهشم وتحول الى اكوام من الردم.

ومع الطلاب، حضر الاباء والأمهات ومسئولون في لجنة اولياء امور الطلاب المحلية والقطرية، وراح الجميع يعرب عن استيائه لما يشاهد وكأنهم علموا بالأمر لتوهم.

الأهم من كل هذا ان اعمال الهدم والتنظيف لا تزال مستمرة رغم ازدحام المكان بالطلاب في ساحات المدرستين، ثانوية “عتيد” واعدادية “المجد”، أي ما يزيد عن 1200 طالب وسط الردم والجرافات والغبار والضجيج.

لا نبحث عن مذنبين حاليا بقدر ما نتمنى السلامة لأولادنا طالما بقي الحال على ما هو عليه في ساحة المدرسة. حان وقت اصبح وجود الطالب في المدرسة خطرا عليه اكثر مما لو كان في الشارع.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. يا خسارة بلدنا بتضيع

  2. والسؤال الذي “ما زال” يطرح نفسه ويتفعفل, لماذا انتظرت “البلدية” حتى الان وكان لها طول الفرصة مدة شهرين لتقوم بهذه العملية؟ غريب.. غريب جدا.

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21