اليوم |
اغلاق
اغلاق

فادي مصاروة يغادر المستشفى والطيبي من اول زواره في البيت

الكاتب: | نشر يوم 29.08.2012 الساعة 12:58 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على فادي مصاروة يغادر المستشفى والطيبي من اول زواره في البيت

استقبل العشرات في بيت حسين مصاروة مساء امس النائب احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير، بحفاوة بالغة بعد الجهود الكبيرة التي بذلها لمساعدة ابنهم فادي مصاروة الذي تعرض لاصابة خطيرة في برشلونة.

وكان فادي حسين مصاروة الطالب في كلية رمات غان اصيب بإصابة بالغة الخطورة حين تعرض لكسر في احدى فقرات العنق بعد ان قفز في ماء ضحلة في برشلونة حين كان يسبح مع اصدقائه هناك. يشار الى انه من حسن حظ فادي ان النائب الطيبي كان في نفس الفترة متواجدا في برشلونة مع عائلته في نزهة عطلة عيد الفطر، وفور علمه بالامر توجه مباشرة الى المستشفى حيث تم نقل الطيابوي فادي في مدينة برشلونة وبدأ اعداد الاجراءات اللازمة لاعادة فادي بطائرة “ال عال” فورا الى البلاد حيث خضع فادي لعملية جراحية معقدة ولكنها ناجحة  ثم غادر المستشفى بحالة ممتازة.

وفي كلمة مؤثرة القاها حسين مصاروة والد فادي تقدم بالامتنان العميق للنائب الطيبي قائلا: لن ننسى لك هذا الفضل ولن تنسى لك عائلتنا ما قمت به وخاصة الشباب مع اننا معتادون على خدمتك للناس. وتوجه الوالد بالشكر الى كل من فؤاد الاسدي على جهوده وكذلك للدكتور موسى مصاروة وكافة أصدقاء ابنه فادي على وقفة كل منهم الوفية.

من جانبه اشاد المحامي شعاع منصور في كلمة مقتضبة بجهود النائب الطيبي وقال : ليس غريبا عليك يا ابا الكامل ان تؤدي الخدمة لاهل بلدك ولعامة الناس بهذه الطريقة !

النائب الطيبي من جهته شكر الحضور رجالا ونساء على حرارة الاستقبال مؤكدا ان هذا واجبه الانساني والاجتماعي تجاه ابن بلده و”ابن حارتنا الفوقا” وابن شعبنا الذي اصيب ونحمد الله اننا وفقنا في نقله ومعالجته وهو الان بيننا سالما معافى.

وشكر النائب الطيبي الاخ فؤاد الاسدي رجل الاعمال الفلسطيني من برشلونة على جهده الكبير والأخ ناصر خلف من سكان برشلونة وأصدقاء فادي المخلصين على وقفتهم ومساندتهم لفادي.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21