اليوم |
اغلاق
اغلاق

شلالات كيبيك تبتلع عروسا تحت ثقل فستانها المبلل

الكاتب: | نشر يوم 26.08.2012 الساعة 11:41 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على شلالات كيبيك تبتلع عروسا تحت ثقل فستانها المبلل

مثل أي عروس تمنت شابة كندية في الـ30 من عمرها، أن ترتدي الفستان الأبيض بجوار فارس أحلامها، وتلتقط صوراً غير اعتيادية لعرسها، تتميز بالطابع الفني، وتبقى ذكرى خالدة تريها لأطفالها وأحفادها في المستقبل، فطلبت من المصور الفوتوغرافي جعل شلالات دوروين في راودن (شمال شرق مونتريال) خلفية لها.

ولم تكن العروس تعلم أن تلك الصورة ستتسبب في وفاتها، ففي اللحظة التي همّ فيها المصور بالتقاط الصورة، زلت قدم العروس لتسقط في النهر بفستانها الأبيض الثقيل، الذي أعاق محاولات المصور وعدد من الحضور لانتشالها من الماء، ليجرفها التيار إلى عرض النهر، وتغرق تحت ثقل فستانها المبلل.

وعثرت الشرطة على جثة العروس بعد ساعات من البحث المكثف في نهر كويبك، وقد وصلت إلى عمق 10 أمتار.

وروى المصور الفوتوغرافي الذي التقط صور العرس، لويس باغاكيس، تفاصيل الحادث الأليم بحسب وصفه، والتأثر واضح على صوته عبر أثير إذاعة راديو كندا، قائلاً “حاولت أن أغطس في المياه لإخراجها، وكنت أركض وأطلب المساعدة ولم نستطع إنقاذها”.

الجدير بالذكر أن الشرطة الكندية قد تستجوب المصور الذي يعتبر الشاهد الرئيسي على هذه الحادثة، كما ستقوم بتشريح الجثة.

ومن المعلوم أن شلالات دوروين شهدت عدة حوادث غرق، على الرغم من حظر السباحة فيها، ففي غضون سنتين، لقي 3 أشخاص حتفهم في مياهها.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21