اليوم |
اغلاق
اغلاق

شاركوا في اضاءة سماء الطيبة استقبالا لعيد الفطر!

الكاتب: | نشر يوم 12.08.2012 الساعة 13:31 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على شاركوا في اضاءة سماء الطيبة استقبالا لعيد الفطر!

تحت شعار “معا نضيء مدينتنا الطيبة”، تعلن مجموعة شباب “الطيبة معا” عن تنظيم فعالية اطلاق المناطيد المضيئة في سماء مدينتنا مساء الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك الموافق الخميس 16/8/2012.

تجدر الاشارة الى ان مجموعة شباب “الطيبة معا” نظمت العام الماضي فعالية جماهيرية كهذه ليلة العيد ولاقت نجاحا ملفتا للأنظار. ويناشد شباب “الطيبة معا” كافة اهالي الطيبة كبارا وصغارا للاشتراك في هذه الفعالية لتزيين سماء الطيبة بالأنوار.

وقال مسؤولون من مجموعة شباب “الطيبة معا” ان برنامج الفعالية فيه الكثير من حرية المشاركة لما فيه راحة كل من يرغب بالمشاركة في هذه الفعالية الجماهيرية.

يستطيع كل راغب ان يأتي الى احد اماكن التجمع المخصصة لهذه الفعالية وهي ثلاثة اماكن عامة يتم اطلاق هذه المناطيد المضاءة الصغيرة منها: دوار مسجد “خالد بن الوليد” على شارع 24 الشمالي، مدخل المدينة القديم عند الجسر، الساحة المقابلة لمطعم ابو الذيب (تكسيات نتانيا).

ولكل من يتعذر عليه القدوم الى احد هذه الاماكن الثلاثة يستطيع المشاركة بإطلاق المناطيد مع اهله وذويه من فوق سطح منزله او ساحة بيته.

بعد التجمع في هذه الأماكن الثلاثة، ستطلق المناطيد في نفس اللحظة من كل ارجاء البلد معا في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الثامن والعشرين من رمضان الموافق الخميس 16/08/2012 لكي تبدو سماء الطيبة مضاءةً في كل انحاء المدينة.

الغاية من هذه الفعالية لا يمكن تلخيصها في هدف واحد، غير ان اهم ما ورائها هو القيام بعمل جماعي فيه البهجة لكل اهالي الطيبة ودعونا ننسى الفوارق والخلافات جانبا ولنتحد ولو للحظة على شيء قد لا يكون بيننا أي خلاف عليه، لننبذ العائلية والكراهية في امسية نودع فيها رمضان الكريم ونستعد لاستقبال عيد الفطر السعيد ولنتحد جميعا من كل العائلات وكل الاجيال تحت سماء واحدة مضاءة هي سماء مدينتنا الطيبة التي لا مكان لنا سواها.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. انشأ الله انا اول وحده معكم. الله يحمي كل شباب الطيبه ويجعل طيبتنا أحلا وكل عام والطيبه وأهلها بألف خير وعيد سعيد عليكم

  2. كل احترام وانا معم واشد على ايدكم فعلا بلدنا تحتاج لعمل جماعي نطرد به العنف وننبذ معا العائليه

  3. حلو موفقين

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21