اليوم |
اغلاق
اغلاق

درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بست درجات مئوية

الكاتب: | نشر يوم 01.08.2012 الساعة 10:49 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بست درجات مئوية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تستمر الاحوال الجوية، اليوم الأربعاء، حارة نسبياً وان يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وان تهب رياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية من خفيفة إلى معتدلة السرعة وان يكون البحر هادئا.

وأما غدا الخميس، فسيكون الجو حاراً نسبياً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر هادئا.

وذكرت الأرصاد أن يوم الجمعة المقبل، سيكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر هادئا.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21