اليوم |
اغلاق
اغلاق

دار الارقم وزيارة الى اطفال غزه في مستشفى ايخلوف

الكاتب: | نشر يوم 08.08.2012 الساعة 10:42 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على دار الارقم وزيارة الى اطفال غزه في مستشفى ايخلوف

بمناسبة شهر رمضان المبارك نظمت طالبات “دار الارقم”- الطيبة زيارة للأطفال من مرضى السرطان ومرافقيهم من قطاع غزة الراقدين في مستشفى “ايخلوف” في تل أبيب لإضفاء جو بهيج بمناسبة شهر رمضان.

واستهلت الطالبات زيارتهن للمستشفى حيث كان الأطفال المرضى يترقبونهن، بالتعرف على الأطفال وعلى ذويهم ومحاورتهم عن أنفسهم والاقتراب من الاطفال واللعب معهم وحمل البهجة الى قلوبهم. فكانت كلمة طيبة وموعظة حسنة للأمهات عن الحكمة من الابتلاء والأجر الذي ادخره رب العالمين للمسلم الصابر على البلاء والمحتسب وانه لا بد من اليقين والرضا والصبر على ما يصيبنا في حياتنا. وقدمت فرقة “ينابيع الارقم” فقرات شيقة استمتع بها الاطفال الذين  شاركوا بكل فيها بحماس.

وفي حديث مع احد اهالي الاطفال المرضى قال: “نحن هنا في المستشفى نعاني كثيرا ونواجه بعض القيود علينا من قبل ادارة المستشفى، كما أن المدة التى نقضيها في المستشفى برفقة اولادنا تطول وتتعدى الشهور بحيث تنفذ اموالنا ولا نملك احيانا مالا لنشتري شريحة لنهاتف اهلنا في غزة، ولا نتلقى اي دعم من اي جهة إلا ما ندر من اصحاب المبادرات الفردية الذين يقومون بزيارتنا وتفقدنا بين الحين والآخر وهم قلة. نحن بدورنا نشكرهم على عطائهم ، ولكننا بحاجة الى مزيد من الدعم لنستطيع أن نواجه الصعوبات من خلال تواجدنا بعيدين عن اهلنا وبلدنا وكل واحد منا يملك اسرة كبيرة تركت في غزة دون معيل لا نستطيع إلا أن نقول لا حول ولا قوة الا بالله والله هو الرزاق”.

وفي نهاية اللقاء وزعت الطالبات الهدايا والحلوى على الاطفال وعلى ذويهم في جو بهيج عنوانه ابتسامات الاطفال اعتلت ملامح وجوههم فرحا.

وتوجه فريق طالبات دار الارقم في النهاية بالشكر لادارة المستشفى التي سمحت لهم بتنظيم هذه الفعالية الرمضانية الخيرة، كما شكروا كل من ساهم بهذا العمل الانساني.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. الله يشفي كل مريض يا رب

  2. ربنا يشفي كل مريض

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21