اليوم |
اغلاق
اغلاق

حصري: فحوى مقترح المؤتمن للتسوية مع دائني بلدية الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 26.08.2012 الساعة 11:29 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على حصري: فحوى مقترح المؤتمن للتسوية مع دائني بلدية الطيبة

حصل موقع “الطيبة نت” على فحوى المقترح الذي اعده المحامي افنير كوهن، المؤتمن على ممتلكات بلدية الطيبة، ويستعد لطرحه على الدائنين لبلدية الطيبة.

ومن المنتظر ان يطرح المؤتمن هذا العرض على الدائنين يوم الثاني من شهر سبتمبر الوشيك في جلسة تعقد مع كافة الدائنين لبلدية الطيبة ليتم التصويت عليها وقبولها او رفضها، وفي حال تمت الموافقة عليها فإنها ستعتمد للتنفيذ.

وقبل عرضها على الدائنين كخطة للتصويت، عرض المؤتمن هذه التسوية على المحكمة المركزية في تل ابيب للمصادقة عليها، والخطة تتضمن التالي:

الدين المضمون: يتم سداد الدين المضمون بكامل قيمته.

الدين المفضل: يتم دفع الدين كاملا بالتوافق مع سقف القيمة التي يسمح بها القانون (استنادا لبند 354 من قانون الشركات) في حين يتم اعتماد سقف اعلى عند الحديث عن العمال بالاعتماد على بند 183 من قانون التأمين الوطني (نسخة مدمجة) لعام 1995. ما يفيض من الدين عن السقف المسموح به قانونيا سيتم اعتباره دينا عاديا.

الدين العادي: يتم سداد 24% من قيمة الدين المصادق عليه لا اكثر.

كيفية سداد هذه الديون: يتم تسديد هذه الديون من خلال دفعة واحدة يتلقاها الدائن خلال 80 يوما من مصادقة المحكمة على هذه التسوية وكذلك اعداد كافة المستندات الضرورية للدائنين.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21