اليوم |
اغلاق
اغلاق

بلدية الطيبة تعد بتزين شوارع المدينة ابتهاجا بالعيد

الكاتب: | نشر يوم 09.08.2012 الساعة 13:00 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على بلدية الطيبة تعد بتزين شوارع المدينة ابتهاجا بالعيد

اعلنت بلدية الطيبة في بيان اصدرته ووصلت نسخة عنه الى موقع “الطيبة نت”، على لسان رئيس اللجنة المعينة، فائق عودة، انها تعتزم تزيين العديد من الشوارع والاحياء في المدينة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقال بيان البلدية انه ستنطلق اعمال التزيين خلال الايام القليلة المقبلة لتكون المدينة بكامل حلتها مع حلول عيد الفطر السعيد، سواء من حيث الانارة أو الزينة مما سيضفي البهجة على قلوب الطيباويين.

وأضاف البيان ان البلدية ستعمل على تنظيف الشوارع لتكون بمظهر يليق باحتفالات الاهالي بالعيد السعيد.

وجاء ايضاً ان البلدية رصدت ميزانية خاصة لهذه المشاريع بحيث يتسنى تزيين مداخل المدينة ومفارق الشوارع الرئيسية لتظهر بأبهى صورة لها.

وقال بيان بلدية الطيبة ان ادارتها اتفقت مع احد المقاولين على جمع النفايات المعدنية من الطيبة ومحيطها والتي تقدر بحوالي 50 الف طن من هذه النفايات الصلبة الملقاة في كافة ارجاء المدينة ومنطقتها الصناعية، على ان يبدأ هذا المقاول عمله بعد عطلة عيد الفطر مباشرة.

وجاء ان مشروع تنظيف النفايات الصلبة ممول من وزارة البيئة وقد تم اختيار المقاول المذكور بناء على مناقصة رسمية رسا عطاؤها عليه.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. הלאח חילתאוי חג יחיא :

    كل الاحترام لكن لا تفكرو تشترو الطببه ب 2500شيكل زينه

  2. جميل جميل

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21