اليوم |
اغلاق
اغلاق

العثور على شتلات مريحوانا بارتفاع مترين في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 15.08.2012 الساعة 09:36 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على العثور على شتلات مريحوانا بارتفاع مترين في الطيبة

قال بيان اصدرته شرطة الطيبة اليوم انها تمكنت عند نهاية الاسبوع المنصرم من ضبط شتلات يشتبه بأنها شتلات من المريحوانا المحظورة في احد المنازل في المدينة.

وقال البيان في تفاصيل ما حدث ان دورية للشرطة وصلت احد البيوت في مدينة الطيبة للتفتيش مزودين بأمر قضائي، فأكتشفوا ان لصاحب البيت المذكور هواية تربية المزروعات على اختلافها.

وجاء في البيان ان تربية المزروعات ليست محظورة من قبل القانون لولا انه تبين ان من بين المزروعات هناك شتلات ارتفاعها قرابة مترين يشتبه بأنها من نوع مريحوانا.

وقال صاحب المنزل في اول رد فعل له على اكتشاف مزروعاته المحظورة انه يعاني من آلام شديدة ولهذا فهو يستخدم هذه الاعشاب للعلاج الطبيعي، غير ان هذا لم يشفع له امام افراد الدورية الذين اقتادوه للتحقيق معه حول الامر.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21