اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبي: هل تعلمون كم يكلف الطيبة المؤتمن كل شهر؟

الكاتب: | نشر يوم 28.08.2012 الساعة 13:08 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على الطيبي: هل تعلمون كم يكلف الطيبة المؤتمن كل شهر؟

دعا النائب احمد الطيبي من على منصة المؤتمر الاول للقضاء الذي تنظمه نقابة المحامين في لواء تل ابيب، الى عزل القاضية فاردة اليشيخ – نائبة رئيس المحكمة المركزية في تل ابيب والمعروف عنها أنها عينت المحامي افنير كوهن ليكون مؤتمنا على ممتلكات بلدية الطيبة.

وعلل الطيبي طلبه بفضيحة البروتوكول المزور الذي يرتبط اسم القاضية المذكورة به، وقال ان هذه الفعلة تعتبر وصمة عار على جبين جهاز القضاء في البلاد.

وفي سياق حديثه عن القاضية فاردة اليشيخ في خطابه من على منصة المؤتمر، تطرق الطيبي الى ان ذات القاضية اليشيخ هي من عينت المحامي افنير كوهن كمؤتمن على ممتلكات بلدية الطيبة وهو المحامي الذي كان يتدرب في مكتبها في بداية مشواره في المحاماة.

وأضاف: يدير الطيبة حاليا رأسان: الاول هو من عينته وزارة الداخلية رئيسا للجنة إدارة شؤون البلدية، فائق عودة، والآخر هو من عينته القاضية اليشيخ ليدير الشؤون المالية للبلدية.

ثم طرح الطيبي على الحضور السؤال قائلا: هل يعرف احدكم كم يكلفنا هذا المؤتمن في الشهر؟ وبعد ان عجز الحضور عن التكهن بالرقم الصحيح، قال الطيبي “ان المؤتمن يكلفنا كل شهر 300 الف شيكل، يتلقاها من ميزانية الطيبة الفقيرة”.

ويشارك النائب الطيبي في هذا المؤتمر اليوم الثلاثاء في مدينة تل ابيب، الى جانب عدد من الشخصيات الاعتبارية في مجال القانون في السابق والحاضر. وذكر الطيبي في معرض حديثه انه الوحيد من بين اعضاء الكنيست الحاضرين في القاعة الذي ولد في البلاد، “ولذا من حقنا تسمية أبناء البلاد وليس ابناء الأقلية”.

وكان تساءل الطيبي في مستهل كلمته عن المانع من تعيين قاضيين عربيين في المحكمة العليا بقوله: ما الذي يثير الخشية في هذا؟ وعلى ما تغضبون؟ ولماذا تصرون على ان المحكمة العليا ذات ميول يسارية وأن انضمام قاضيين عربيين الى هيئتها سيرجح كفة دون آخرى؟

وقال الطيبي: المحكمة العليا ليست يسارية، رغم انني شخصيا اتواجد في الكنيست بفضل قرار منها، بعد ان حاول البعض منعي من الترشح، ولكن ذات المحكمة العليا هي من صادقت على قانون عنصري يحظر لم شمل العائلة الفلسطينية ويحول دون اقامة اسرة من فلسطيني من البلاد وآخر من الطرف الآخر للخط الاخضر، هي نفس المحكمة التي صادقت على الجدار العنصري الفاصل، وهي التي صادقت على اغتيالات محددة للفلسطينيين، وهي التي صادقت على مصادرة الاراضي وعلى اقامة المستوطنات، فمن اين اتيتم بأن محكمة العدل العليا ذات ميول يسارية؟

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. كل الاحترام للطيبي هو الوحيد اللي بسأل عن هالبلد… وبساعد شبابها بالمنح والشغل ووقف معنا بالفريق بس للأسف ما ردينالو الجميل ونزلنا ليچا !!

  2. نحن نعلم ولكن ما لا نعلمه هو ماذا انت تفل لمدينتك الطيبه

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21