أخبار الطيبة

الشرطة تحقق في حادثة حرق كلب وهو حي في الطيبة

تواصل الشرطة التحقيق المكثف في حادث حرق كلب تمت في كرم للزيتون في المناطق الشمالية الشرقية من مدينة الطيبة، بعد ان تم ربط الكلب بسلسلة حديدية وسكب مادة مشتعلة عليه ثم اضرام النار فيه وهو حي.

وجاء في الشكوى التي تقدمت بها جمعية “دعوا الحيوانات تحيا” للشرطة ان احد المواطنين ارسل اليها صورا تثبت العملية الاجرامية بحق الكلب وان الجمعية تناشد الشرطة متمثلة بالمفتش العام وبوزير الامن الداخلي بالتحرك بسرعة للكشف عن الجناة وتقديمهم للقضاء.

وجاء في شكوى الجمعية انها تلقت الصور المذكورة من عابر سبيل كان يتجول في المناطق الشمالية الشرقية لمدينة الطيبة حيث عثر على جثة كلب من فصيلة “امستاف” مات حرقا وقد نالت النيران منه فقط في منطقة البطن في حين بقي الوجه والرأس سالمين.

وقالت الجمعية ان الكلب كان مربوطا بسلسلة حديدية وعلى ما يبدو سكب الجناة على جسده دون رأسه مادة قابلة للاشتعال ثم اضرموا النار فيه وهو حي كي يتعذب بأفظع طريقة.

ونقلت جمعية “دعوا الحيونات تحيا” عن المواطن الذي تقدم بالشكوى قوله انه يلاحظ اثناء تجواله حول مدينة الطيبة الكثير من بقايا عظام كلاب مما يدل على ممارسات مشابهة بهذه الحيوانات وهو ما يتطلب التحقيق الفوري حماية للحيوانات الأليفة.

وطالبت جمعية “دعوا الحيونات تحيا” الشرطة بتكثيف جولاتها في المناطق المحيطة بمدينة الطيبة لقطع دابر هذه الظاهر والقاء القبض على مرتكبي هذه الجرائم ومقاضاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *