اليوم |
اغلاق
اغلاق

افكر في خيانة زوجي الذي احبه

الكاتب: | نشر يوم 05.08.2012 الساعة 12:18 | ضمن التصنيف فضفضة | تعليقين على افكر في خيانة زوجي الذي احبه

السلام عليكم انا إمراة متزوجة منذ 5 سنين ارتبطت مع زوجي بعد علاقة حب قوية لفترة طويلة ولكن للاسف لما يطعمنا الله بالذرية.

زوجي يرفض الخضوع للعلاج لأنه فاقد للأمل وأنا لا استطيع ان اعيش من غير اطفال. صبرت خمس سنوات ولم يتجدد شيئا واصبح العمر يتقدم بي وأخشى ان يفوتني الوقت ولا اخلف ولو مرة واحدة.

زوجي لا يؤمن بالطرق الحديثة التي يتبعها الاطباء للإخصاب ونقل البويضات وما الى هذا، لأنه متدين بشدة ويعتبر هذا تدخلا في مشيئة الله.

طلبت الطلاق كي ابحث لنفسي عن مخرج فرفض وهددني بأن يبقيني معلقه حتى لا اتزوج احدا غيره، لا انكر انني لا زلت احبه ولكن شعور الامومة بداخلي يكبر مع كل يوم يمر حتى انني اصبحت اريد الامومة اكثر من زوجي.

نصحتني إحدى الصديقات بأن ارغمه على طلاقي بأن اختلق قصة حب وهمية او حقيقية مع شخص آخر لكي يدرك انني لست وفية له بعد الآن ويطلقني، ولكني اخشى هذه الطريقة لأنها محفوفة بالخطر، فما هو الحل برأيكم ؟

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. انا من رايي بدل ما تخربي بيتك تحكي بلموضوع مع اهل جوزك واهلك واكيد في حد بمون عليه اكيد اهلو ميتين يشوفولو ولد وهذه صاحبتك الله يصلحها على هيك حل ما تسمعسلها لانك هيك بتخربي سمعتك

  2. اختك بالله :

    استغفري ربك كثير ، وابعدي عن هاذ التصرف وعن هاذي الصديقه ، ربنا لما بدو يرزق العبد برزقو حتا لو بعد ٥٠ سنه ، وبدل ما تبعدي عن زوجك وحبيبك لهاذ السبب ممكن انك تستدعي ربنا كل ليله يرزقك باطفال من زوجك يللي بتحبيه ، لا تكوني انانيه وتفكري بنفسك بس لانو يمكن زوجك جواه اسا ووجع كثير اكثر من يللي انت حاسستيه واذا اتبعتي حكي صديقتك راح تفقدي ثقت زوجك فيكي وراح يعتبرك خاينه وسمعتك راح تخسريها ، حافظي عبيتك وزوجك واستعي ربنا واستغفري وان شااالله مش راح يردلك دعوه بهيك شهر فضيل والله يرزقك ويطعمك طفل بصحه وعافيه

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21