اليوم |
اغلاق
اغلاق

اعتقال طيباوي بشبهة سرقة هواتف من مستشفى مئير

الكاتب: | نشر يوم 22.08.2012 الساعة 10:07 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على اعتقال طيباوي بشبهة سرقة هواتف من مستشفى مئير

قالت شرطة كفار سابا في بيان اصدرته امس انها القت القبض على مواطن من مدينة الطيبة عمره 48 عاما بعدما ضبطته متلبسا في سرقة هواتف المرضى في مستشفى “مئير” في المدينة.

وجاء في تفاصيل البيان ان الشخص المذكور اثار شبهة ضابط الامن في المستشفى منذ اكثر من اسبوعين، بعدما بدأت تتوالى الشكاوي بأن مجهولا يسرق الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر النقال من حول اسرة المرضى.

وكان المشتبه يصرح عند دخوله الاقسام المختلفة في المستشفى انه قادم ليزور فلان، بينما استفسار سريع كان يظهر ان المريض لا يعرف الزائر المزعوم، مما دفع ضابط الامن الى متابعة تحركات المشتبه فيه.

وولم يمر وقت طويل حتى لاحظ ضابط الامن المشتبه الطيباوي بواسطة كاميرات المراقبة المنتشرة في المستشفى وهو يغادر احدى الغرف حاملا جهاز هاتف ثمين، ثم سرعان ما ازال بطاقة “السيم” منه كي لا يعثر عليه اصحابه.

وتم ضبط المشتبه الطيباوي ومعه الهاتف المسروق، واقتاده امن المستشفى الى الشرطة حيث خضع للتحقيقات ونفى ان يكون قد تورط في سرقة أي جهاز آخر غير الذي ضبط بحوزته.

هذا وتم عرض المشتبه فيه على المحكمة التي مددت فترة اعتقاله عدة ايام إضافية لاستكمال التحقيق معه.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. הלאח חילתאוי חג יחיא :

    לערב בס פדאיח

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21