اليوم |
اغلاق
اغلاق

اعتقال شبان من الطيبة بشبهة محاولة سرقة سيارات في رعنانا

الكاتب: | نشر يوم 31.08.2012 الساعة 12:14 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على اعتقال شبان من الطيبة بشبهة محاولة سرقة سيارات في رعنانا

قال بيان اصدرته الشرطة مساء امس ان دورية تابعة لها اعتقلت ثلاثة شبان من الطيبة بشبهة محاولة اقتحام وسرقة سيارات في موقف عمومي للسيارات في رعنانا، وذلك قبل ان يفلح هؤلاء في اتمام السرقة.

وقال البيان في تفاصيل ما حدث ان احد المواطنين لاحظ ثلاثة شبان يتصرفون بطريقة مثيرة للشكوك فتابع تحركاتهم وسرعان ما تبين له انهم يحاولون اقتحام باب احدى السيارات بالقوة بواسطة ادوات كانت بحوزتهم.

واتصل المواطن المذكور حسب قول البيان، بالشرطة فهرعت دورية تابعة لها الى المكان على وجه السرعة، وراحت تبحث عن المشتبهين الذين تمكنوا من الفرار في بداية الامر، الى انه تم القبض عليهم لاحقا.

وتبين ان الثلاثة من مدينة الطيبة وتتراوح اعمارهم بين 18 و19 عاما وهم اقرباء، وقد اعترفوا بما ينسب اليهم، بعد ان ضبطت في سيارتهم ادوات خاصة تستخدم في اقتحام السيارات.

واكتشف المحققون ان احد المشتبهين المعتقلين كان قد حضر الى نفس المكان في رعنانا قبل عدة ايام وتمكن من اقتحام احدى السيارات وسرقة مسجل وكمبيوتر نقال منها وبضع مئات من الشواكل.

هذا وقد عرضت الشرطة المشتبهين الثلاثة على المحكمة لتمديد اعتقالهم لاستكمال التحقيق معهم.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21