أخبار الطيبة

محمد الحلو ينافس الحجار فى الغناء الصعيدي في رمضان

انتهى الفنان محمد الحلو مؤخرا من تسجيل تتر المسلسل الصعيدي “سيدنا السيد” الذي يقوم ببطولته الفنان جمال سليمان والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وعلى الرغم من إحترافيه محمد الحلو في تقديم اللون الطربي في معظم ما قدمه خلال مشواره الفني، إلا أنه قليلا ما قام بغناء اللون الصعيدي، والذي اشتهر به صديقه وابن جيله الفنان على الحجار الذي قدم معظم تترات المسلسلات الصعيدية في الدراما المصرية. منتج مسلسل “سيدنا السيد” وأبطال العمل أجمعوا على إختيار الحلو لغناء تتر المقدمة والنهاية، لإيمانهم بأن الحلو صاحب صوت قوى ومؤثر على الجمهور، وذلك بعدما احتلت تترات مسلسلات رمضان مكانه هامه في عناصر نجاح المسلسل، وأصبحت تأخذ مساحة واسعة في إختيار الأفضل منها وهذا يؤثر على العمل بشكل مباشر، كما أصبحت وسائل الإعلام تهتم بتترات مسلسلسلات رمضان وتلقى الضوء عليها بصورة كبيرة، بالإضافة إلى جمهور صفحات التواصل الإجتماعى فيسبوك ويوتيوب الذين أصبحوا حريصين على تسجيل ورفع تترات الأعمال المتميزة, ووضعها كنغمات على أجهزة الهواتف النقالة.

وكتب كلمات تتر البداية والنهاية لمسلسل “سيدنا السيد” الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل في أول تجربة له فى كتابة كلمات أغاني عن الدراما الصعيدية ،و قام بتلحين تتر المسلسل الملحن محمد رحيم.

مسلسل “سيدنا السيد” بطولة جمال سليمان وحوريه فرغلي وأحمد الفيشاوي ومروة عبد المنعم وهادى الجيار ونخبه من الفنانين المصريين والوجوه الجديدة.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتعاون فيها المطرب محمد الحلو فى عمل يقوم ببطولته الفنان جمال سليمان, فلقد قام الحلو سابقا بغناء تتر مسلسل “أولاد الليل” رمضان 2008، وهو العمل الذي قدم عن البيئة البورسعيدية، وقام محمد الحلو بغناء تتر البداية والنهاية لأولاد الليل باللهجة البورسعيدية.

ويشارك محمد الحلو فى مهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية، المقرر أن تنطلق فعالياته يوم الخميس 12 يوليو وتستمر على مدار سبعة أيام متصلة حتى 18 يوليو ويشارك فيه نخبة من أهم نجوم الطرب فى مصر أهمهم هاني شاكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *