اليوم |
اغلاق
اغلاق

ميريام تشعل حربا بين المعجبين بسبب خاتمها

الكاتب: | نشر يوم 20.07.2012 الساعة 13:44 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على ميريام تشعل حربا بين المعجبين بسبب خاتمها

بعد مرور أيام على إحيائها أول حفل لها بالجزائر، ما زالت النجمة اللبنانية ميريام فارس تصنع الحدث، خصوصا وأنها أشعلت حربا بين المعجبين .

ميريام تشعل حربا بين المعجبين بسبب خاتمها

بخاتمها الذهبي في شكل وردة، فما هي الخمسة أشياء التي لا تعرفها عن حفل ميريام الأول فى الجزائر؟.

أقامت ميريام فارس في غرفة مطلة على البحرو تناولت وجبة عشاء تقليدي فى الفندق الذى نزلت به وأعجبتها الشوربة الجزائرية التي تحضر في رمضان.

حرصت النجمة اللبنانية على التقاط صورة على متن سيارتها لخاتمها الذهبي بشكل وردة، وهى ترتديه في يدها اليسرى.

أثارت ميريام فارس حربا بين معجبيها بعد أن حقق خاتمها الذهبي في شكل وردة، الإنبهار، وبدأت رحلة البحث عن مثيل له، وقرر صاحب محل مجوهرات جزائرى صنع خاتم مماثل لسيدة أعمال ، بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي.

مع حماسها الزائد على المسرح بعد أول أغنية لها في حفل الكازيف، سقط منها قرط أذنها الذهبي الأيسر، ولم تتمكن من اعادته إلا بمساعدة مصورتها. وأبكت الجمهور بأغنية “في يوم وليلة” للراحلة وردة الجزائرية.

لم تتمكن ميريام فارس من تعلم الرقص الجزائري والتحرك بحرية، إلا بعد أن طلبت من الجمهور أن يسمح لها بخلع حذائها، وكان كعبه عالي في حدود 15 سم، وقالت “حتى أحافظ على توازني”، وأكملت الحفل حافية القدمين.

و تأخرت ميريام فارس عن حفل مسرح الكازيف ليلة الجمعة 13 يوليو/ تموز الجاري بالجزائر العاصمة، حوالي ساعة بسبب الازدحام الذي سببته حركة المرور، بعد أن توافد الآلاف إلى مدينة سيدي فرج الساحلية لحضور حفلها. وحرصت على التقاط صورا لها بين علمي الجزائر، بعد أن أبدت إعجابها ببلد المليون والنصف مليون شهيد في خمسينة استقلاله.

ميريام تشعل حربا بين المعجبين بسبب خاتمها

ميريام تشعل حربا بين المعجبين بسبب خاتمها

ميريام تشعل حربا بين المعجبين بسبب خاتمها

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21