اليوم |
اغلاق
اغلاق

مركز الفرقان يختتم فعاليات مخيمه الصيفي

الكاتب: | نشر يوم 22.07.2012 الساعة 16:11 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على مركز الفرقان يختتم فعاليات مخيمه الصيفي

اختتم مخيم “الفرقان” لهذا العام فعالياته ونشاطاته المميزة، مخيم فاق كل التوقعات بنجاحه وأفادته وعدد المشاركين فيه إذ انضم لركب “الفرقان” من الطلاب في هذا العام اكثر من 200 طالب قضوا اياما سعيدة مع مرشديهم وقضوا أيام المخيم بين المسجد والرحلات الترفيهية، بين حلقات التحفيظ وحلقات العلم وتدريب النشيد واللعب الخفيف المباح.

حر الشمس الملتهب لم يكن له اثر امام سعادتهم الغامرة خلال نشاطات المخيم، طلاب برزت مواهبهم وابداعاتهم الطيبة في تلاوة القرآن الكريم وفي النشيد وفي كرة القدم، والأسمى من ذلك تميز الطلاب بالخلق الحسن امتثالا لنهج الحبيب محمد.

ان تحفيظ القران كان من ابرز النشاطات التي حرص على اتباعها مخيم “الفرقان” كما كان الترويح عن النفس هو تجديد لنشاط المشاركين.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21