اليوم |
اغلاق
اغلاق

مركز التوجيه المهني في الطيرة يخرج فوجين معا

الكاتب: | نشر يوم 01.07.2012 الساعة 11:48 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على مركز التوجيه المهني في الطيرة يخرج فوجين معا

اقيمت السبت في مركز التوجيه المهني والتشغيل في مدينة الطيرة مراسم تخريج الفوج الاول والثاني من المركز ضم 34 مشتركة تخرجن بنجاح من الدورات الخاصة في المركز وتضمنت دراسة الحاسوب والتنمية البشرية واللغة العبرية المهنية.

اشرفت على مراسم التخريج روان حاج يحيى المنسقة لهذه الدورات والمسئولة عن دورات الاستكمال في المركز.

وحضر مراسم التخريج عدد من الضيوف تقدمهم رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي والقائم بأعمال رئيس البلدية الشيخ عبد السلام قشوع ونبراس طه مدير المركز اضافة الى الخريجات وطاقم المركز.

وفي كلمته امام الحضور عبر رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي عن سعادته بتخريج كادر من السيدات النشيطات معربا عن امله في ان يواصل المركز تنظيم هذه الدورات الداعمة وحث المشاركات على العمل اسهاما في رفع المستوى الاقتصادي لأسرهن.

من جانبه تمنى الشيخ عبد السلام قشوع – القائم بأعمال رئيس البلدية، التوفيق للخريجات مبديا اعجابه بكل سيدة عربية تجعل من الشهادة سلاحا تواجه مصاعب الحياة بها.

وأما مدير المركز، نبراس طه، فقد اعرب عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة متمنيا للخريجات التواصل والتقدم بحياتهن.

من جانبها وعدت المحامية رولا حاج يحيى مركزة الدورات،  بأن يقدم المركز المساعدة للخريجات اللواتي لم يعثرن على عمل مناسب، في العثور على فرص عمل كهذه ومرافقتهن ايضا الى ان تستقر كل منهن في عمل بناسبها، كما اعلنت عن دورات مهنية اخرى مثل مجال “فني التقنيات والهايتك” الذي يحصل المشارك في نهاية الدورة على شهادة مهنية وعمل.

وفي ختام مراسم التخريج وزعت الشهادات على الخريجات اللواتي تقدمن بكلمة شكر للمركز على دعم المشاركات في هذه الدورات وإسداء النصائح لهن وتشجيعهن على الانخراط في سوق العمل.

يذكر ان مركز التوجيه المهني والتشغيل- في الطيرة  ينشط لتوفير فرص عمل وتنمية قدرات مهنية للمشاركين في دوراته من المنطقة وذلك بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل ومؤسسة “جونيت” وبلدية الطيرة.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. يلا حلو

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21