اليوم |
اغلاق
اغلاق

مدرسة في الطيرة تتعرض لأعمال تخريبية

الكاتب: | نشر يوم 09.07.2012 الساعة 14:24 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على مدرسة في الطيرة تتعرض لأعمال تخريبية

تلقت خلال نهاية الاسبوع شرطة الطيبة بلاغا مفاده ان عددا من صفوف احدى المدارس في مدينة الطيرة تعرضت للاقتحام ولحقت بممتلكاتها اضرار فادحة.

وعلى الفور توجهت دورية تابعة لشرطة الطيبة الى المكان وانضمت اليها دورية من الشرطة الجماهيرية، واصيب افراد الشرطة بالصدمة جراء ما شاهدوا في المكان والدمار الذي لحق بممتلكات المدرسة: اجهزة كمبيوتر ومكيفات محطمة ومهشمة، أثاث تعرض للتكسير، صور الجدران مهشمة الزجاج وممزقة، مواد التنظيف مسكوبة على الرض وكتابات على الجدران.

وقد تم تكليف قسم الشبيبة لدى الشرطة للتحقيق في هذه الحادثة، وبعد تحقيق مكثف وسريع تمكن افراد طاقم التحقيق من ضبط اربعة قاصرين يشتبه بأنهم متورطون في اقتحام المدرسة والحاق الاضرار بممتلكاتها.

ووصل امس المحققون من شرطة الطيبة الى منزل احد المشتبهين وعثروا اثناء التفتيش في منزله على احد اجهزة الكمبيوتر التي سرقت من المدرسة.

والى جانب هذا القاصر تم اعتقال ثلاثة قاصرين آخرين تتراوح اعمارهم بين 11 و13 عاما. وأما الضرر الذي لحق بممتلكات المدرسة فيقدر بآلاف الشواقل بينما من المتوقع ان يتم اعتقال متورطين آخرين في هذه الاعمال.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21