اليوم |
اغلاق
اغلاق

ما سر انقطاع الاتصالات في مركز جباية البلدية ؟

الكاتب: | نشر يوم 26.07.2012 الساعة 16:28 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على ما سر انقطاع الاتصالات في مركز جباية البلدية ؟

توجهت مراسلة موقع “الطيبة نت” اليوم الخميس الى مكاتب الجباية التابعة لبلدية الطيبة والكائنة في بناية محطة الوقود “دور الون” في حي الجلمة لفحص ما وردنا من تذمر مواطنين من خدمات الجباية البلدية.

وكان عدد من المواطنين توجه لموقع “الطيبة نت” يشتكون انقطاع الاتصالات في مكاتب الجباية المذكورة بصورة ملفتة للنظر، تستمر عدة ايام في الاسبوع، أي انك تتغيب عن عملك لترتب امور مستحقات البلدية، فتتوجه الى مكاتب الجباية لمراجعة الموظفين ودفع ما عليك لتجد ان الموظفين يجلسون في مكاتب فارغة من المواطنين لأن الاتصالات بمركز المحاسبات القطري منقطعة.

هذا الحال يتكرر كل عدة ايام، ويستغرق من ثلاثة الى اربعة ايام في كل مرة، بعبارة اخرى يجري العمل بصورة منتظمة يوما واحدا في كل اسبوع، حسبما يقول المتوجهون لموقع “الطيبة نت”.

وفي اعقاب هذا توجهت مراسلة الموقع الى مكاتب الجباية للإطلاع على الأمر، فوجدت مكاتب خالية من المواطنين وفيها عدد من الموظفين، منهم من احتج على اهتمام الصحافة بالأمر وطالب المراسلة بتصريح من رئيس اللجنة المعينة لإدارة بلدية الطيبة ليتيح لها التحقق من شكاوي الجمهور، متناسيا ان المكتب الذي يجلس فيه مكان عام لخدمة المواطنين، وليس صالون بيت خاص.

الامر الاهم في الموضوع ان الاتصالات بالفعل كانت منقطعة ولا يستطيع المراجعون من المواطنين ان يتلقوا أي خدمة، لأن الحواسيب في هذه الحالات لا تستجيب اطلاقا. وعند الاستفسار عن بداية هذا الانقطاع قال احد الموظفين انه منذ يومين او ثلاثة، على حد تعبيره.

وعلى الجانب الآخر، اكد احد المواطنين ممن تذمروا من غياب هذه الخدمات، ان انقطاع الاتصالات يتم بفعل فاعل وليس لأسباب تقنية، بهدف الكف عن العمل خاصة في رمضان حين يكون الموظفون صائمين ولا يحتملون جدال المواطنين.

ومهما كانت الحقيقة، فإن انقطاع الاتصالات في مكاتب الجباية البلدية بمركز المحاسبة القطرية حتى وإن كان ناجما عن خلل تقني، فإصلاح هذا الخلل التقني شأنه شأن اصلاح انقطاع الانترنت في اي بيت، يتم اصلاحه بعد الابلاغ عنه هاتفيا ومن غير المعقول ان يستغرق اياما، إلا اذا صدق ذاك المواطن الذي قال ان قطع الاتصالات يتم بفعل فاعل.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. حسبي الله ونعم الوكيل

  2. עובדי העירייה לא מתביישים….לא נראה לי שאלוהים יקבל את הצום שלהם אם הם עושים את זה בכוונה

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21