- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

ماطي المثلث تواصل سلسة لقاءات “ابدأ مشروعك”

تعقد  “ماطي”- المثلث هذه الايام سلسلة محاضرات تحت عنوان  “ابدا مشروعك” الذي يتيح للمشاركين فرصة تحقيق احلامهم بإدارة مشاريع خاصة ودخول عالم المال والأعمال.

وتتضمن المحاضرات كذلك التدرب على مهارات العمل الحر مرورا بتسهيل حصولهم على قرض لتمويل مشروعهم وذلك عبر سلسلة من المفاهيم الاقتتصادية التي تشمل المبادرات، العرض والطلب، مفاهيم الاستثمار، الجدوة الاقتصادية. التعامل مع الزبون الاشراف والرقابة على العمل.

السيدة هيفاء عازم التي تعمل مركزة مشاريع في مؤسسة “ماطي”- المثلث، قالت: ان هذا المشروع يحظى بتمويل ودعم وزارة التجارة والصناعة والتشغيل كما انه يشمل العديد من الوسائل التي تتيح للمشاركين التحقق من قدراتهم ومؤهلاتهم لفتح مصلحة عمل تجارية. وان ماطي المثلث سيرافق كل من يفتتح مصلحة عمل حتى وصوله لحالة من الاستقرار المادي”.

وعن اهمية الدورة والمعلومات التي يكتسبها المشاركون قال السيد سامي ناصر والسيدة أميمة حاج يحيى، وهما مشاركان في “ابدأ مشروعك”، ان الدورة نمت وطورت لديهما مفاهيم واستراتيجيات تسويقية وإدارية كثيرة، فيما تعلما كيف يخططان وينظمان  مشروعهما وان يركزا على الجوانب الايجابية للمشروع.

يذكر ان هذه الدورة تقام في مركز “تبواح بايس” لمدة 56 ساعة  لقاء واحد في الاسبوع حيث يجتاز خلالها المشاركون تدريبا شخصيا ومفاهيم اقتصادية لمواصلة مشاريعهم على يد معلمين   ومختصين  في هذا المجال.