اليوم |
اغلاق
اغلاق

أكاديمية القاسمي تكرم الموهوبين المتفوقين لهذا العام

الكاتب: | نشر يوم 08.07.2012 الساعة 15:03 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على أكاديمية القاسمي تكرم الموهوبين المتفوقين لهذا العام

اقامت اكاديمية “القاسمي” نهاية الاسبوع حفل تكريم للطلاب المتفوقين في المسابقات التي أقامها المشروع القطري للموهوبين في الرياضيات بإشراف الاكاديمية تم خلاله تكريم مئات الطلاب الذين تفوقوا في المسابقات.

افتتحت الحفل مركزة المشروع السيدة رنا أبو مخ التي نظمت فعاليات الحفل والتي هنأت الطلاب والأهالي متمنية لهم مستقبلا واعدا.

حضر الحفل حشد كبير من الجمهور والأهالي تقدمهم مدير المشروع الدكتور علي عثمان الذي هنأ الطلاب المتفوقين بنجاحهم كما هنأ الاهالي وحثهم على تشجيع اولادهم على العلم والمثابرة  ووعد بالاستمرار في هذا المشروع في بداية العام الدراسي القادم،  وشكر إدارة اكاديمية “القاسمي” وإدارة المجمع الثقافي وجميع العاملين الذين ساهموا في نجاح الاحتفالات.

البروفيسور فاروق مواسي الذي يعمل ضمن إدارة اكاديمية “القاسمي” هنأ الطلاب المتفوقين وشكر كل من ساهم في انجاح المشروع من رئيس الكلية الدكتور محمد عيسى حتى طاقم المشروع فردا فردا.

تخلل الحفل العديد من الفقرات الجميلة والترفيهية قدمها كل من الطلاب أمل رجا حسين ومحمد جلال صفدي وعزيزة فراس عازم وأصالة نضال زعبي.

شاركت في الاحتفال فرقة “القاسمي” بإدارة الاستاذ المنشد حسام شايب، وشارك الأستاذ أحمد وتد في إدارة فقرة التكريم.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21