اليوم |
اغلاق
اغلاق

قائد محطة الشرطة بنفسه يطارد طيباويا سرق سيارة

الكاتب: | نشر يوم 30.07.2012 الساعة 11:43 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على قائد محطة الشرطة بنفسه يطارد طيباويا سرق سيارة

اضطر الضابط موشيه كوهين- قائد شرطة سدوت، قبل عدة ايام الى خوض مغامرة طارد خلالها شخصا سرق سيارة تابعة لسيدة في وضح النهار في منطقة الشارون.

وتقول وقائع ما حدث ان قائد شرطة سدوت الجديدة، موشيه كوهن كان في جلسة عمل مع رئيس المجلس المحلي لبلدة كفار يونا، ضمن جولة لتنسيق النشاطات بين محطة الشرطة المذكورة والمسئولين في البلدات المجاورة لها.

وبينما كان الاجتماع دائرا سمعت اصوات استغاثة في الخارج صادرة عن سيدة تصرخ بأعلى صوتها طالبة النجدة. أطل المجتمعون عبر النافذة، فرأوا شابا يجر سيدة الى خارج سيارتها وهي تصرخ ثم ما لبث الشاب ان تمكن من اخراج السيدة من السيارة، وصعد مكانها خلف المقود وانطلق بالسيارة، وكان الوقت ظهرا.

لم يتردد الضابط، وفق ما جاء في بيان الشرطة، وقفز برفقة من كان معه من افراد الشرطة في الاجتماع واستقلوا سيارتهم وراحوا يطاردون السيارة المسروقة.

وما هي إلا بضع دقائق حتى تمكنت دورية أخرى للشرطة من اعتراض طريق السيارة المسروقة وايقافها، فحاول من كان فيها الهرب عبر الحقول المجاورة للطريق العام، إلا ان افراد الشرطة تمكنوا من اللحاق به والقاء القبض عليه.

وتبين من التحقيقات الاولية ان المشتبهة فيه يبلغ من العمر 32 عاما وانه من مدينة الطيبة. وقد تم اعتقاله على ذمة التحقيق الى ان يتم تقديم لائحة اتهام ضده.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. اللة بعين هوي كل يوم مشاكل اتقو اللة يا ناس الدنيا رمضان

  2. همس العيون :

    اللة يخزيكو فضحتونا اسا بفكرو انة كل اهل الطيبة لصوص مع انة اهل الطيبة برفعو الراس

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21