اليوم |
اغلاق
اغلاق

فلسطينية تشغل منصب أصغر رئيسة بلدية بالعالم

الكاتب: | نشر يوم 08.07.2012 الساعة 11:22 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على فلسطينية تشغل منصب أصغر رئيسة بلدية بالعالم

شغلت فتاة فلسطينية تبلغ من العمر 15 عاماً منصب أصغر رئيسة بلدية على مستوى العالم. وتسلمت الشابة بشائر عثمان ابنة الـ15 ربيعاً مهامها كرئيسة لبلدية علار في محافظة طولكرم لمدة شهرين كاملين أو حتى انتهاء العطلة الصيفية، بهدف تمكين الشباب وتطويرهم.

وتتكفل اليوم الشابة بشائر بكافة متطلبات البلدية من متابعة لشؤون الموظفين الى استقبال المواطنين والتوقيع على كافة المعاملات الرسمية باستثناء الأوراق النقدية.

ويأتي ذلك ضمن إشراف رئيس البلدية المنتخب سفيان شديد الذي أكد سعادته وثقته بهذا الإنجاز، معتبرا أن تطوير ودعم الشباب ليس بالضرورة أن يكون ممولاً ولا يفترض وضع العراقيل تجاهه فكل ما نحتاجه هو الإرادة والإيمان بقدراتهم.

وأكدت رئيسة البلدية بشائر أن على عاتقها اليوم مسؤولية كبيرة ولكنها تطمح لخوض هذه التجربة ونقلها لكافة الشباب لبناء قدراتهم وتأهيلهم على قيادة المؤسسات الوطنية في المستقبل.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21