اليوم |
اغلاق
اغلاق

فائق عودة: “اطردوني ولكني لا اتنازل عن حقوق الطيبة”

الكاتب: | نشر يوم 21.07.2012 الساعة 11:43 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 11 تعليق على فائق عودة: “اطردوني ولكني لا اتنازل عن حقوق الطيبة”

فائق عودة- رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون بلدية الطيبة يوضح الجوانب المتعلقة بغياب ممثل عن البلدية في اللقاء الذي نظمه النائب الطيبي لوزير الصناعة والتجارة والتشغيل في الطيبة قبل نحو اسبوعين، وذلك بعد ان سلط موقع “الطيبة نت” الضوء على هذا الجانب.

وجاء في تسويغات السيد عودة انه شخصيا برفقة المدير العام للبلدية السيد سامي تلاوي، جلس مع ذات الوزير في نوفمبر من العام المنصرم وعرض عليه لائحة فيها 11 مطلبا تتعلق ببلدية ومدينة الطيبة ولكن للأسف لم تستجب الوزارة لهذه المطالب،على حد تعبير السيد عودة.

واوضح فائق عودة انه لو تلقى دعوة للمشاركة في مقابلة الوزير في الطيبة لشارك دون أي اشكال، ولكنه لم يتلق أي دعوة، حسب قوله، ولهذا لم يكن للبلدية أي مندوب في لقاء الوزير سمحون او المشاركة في جولته في المنطقة الصناعية.

وقال السيد فائق عودة في لقاء خاص مع موقع “الطيبة نت” ان هناك 120 مليون شيقل مرصودة لمشاريع في مدينة الطيبة منها 86 غرفة تدريس إضافة الى ملاعب مسقوفة وأخرى لتكون نوادي ليلية للطلاب !!!

وأضاف ان البنى التحتية من مياه صرف صحي ومجاري في الطيبة تشكل 30% من مجمل الشبكة، وان هناك 21 مليون شيقل مرصودة لخمسة احياء أخرى لاستكمال هذا المشروع حتى يشمل من 60-65% من مجمل الشبكة الضرورية للصرف الصحي والمجاري في الطيبة.

وقال عودة: “لولا وجودنا في ادارة بلدية الطيبة، واقول هذا من باب التواضع، لما حصلت الطيبة على هذه المبالغ”. وختم حواره مع موقع “الطيبة نت” بالقول: “يمكنكم ان تطردوني ولكني لا اتنازل عن حقوق الطيبة”.

اليكم تسجيلا مصورا كاملا للقاء موقع “الطيبة نت” مع السيد فائق عودة:

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 11

  1. حلو فايق في رئيس بلديه بعترف بامور البلد مثل فايق ؟

  2. يعني مهما تحاول ان تبيض صورتك فصورتك ستبقى سوداء لو في وجهك قطرة ماء وحياء لما رضيت في هذه الوظيفة التي لا تليق بك وليست من مقامك ولو كنت ملائما لم طردك اهل بلدك من هذه المهمه لا تحاول ان تلعب في عقولنا صحيح اننا شعب نايم ولكننا يقظون لامثالك عبيد الداخلية والاحزاب الصهيونية

  3. بنت الطيبة :

    رد على سامر، تذكر ان حرق البلدية كان في زمن اللجان المعينة وليس السلطات المنتخبة…فمن هو المسؤول عن الفوضى؟؟؟ هذا هو الحكي الواقعي…اللجان المعينة لم ولن تكن الحل وعلى الاخ فايق عودة اعتبار العبر وان لا يلعب دور الضحية…الضحايا هم سكان الطيبة وهم ضحايا السياسة الاسرائيلية والصراعات بين المؤتمن وبين رئيس اللجنة المعينة وهم ضحايا سياسة اللجان المعينة المشؤومة والتي فايق عودة (ليس كشخص وانما كاداة وذراع لتنفيذ سياسة الوزارة) جزء منها شاء ام ابى…على الوزارات ان تعطي حلول عملية وتعطي الميزانيات وتصادق على الخرائط الهيكلية وتوسع من مسطح نفوذ البلدة، لا ان تهدم البيوت وتفرض قيادة غير ديمقراطية وغير شرعية على البلد…

  4. تعليق على كلام بنت الطيبه .انت بتحكي حكي على الراس بس كلو فلسفه خلينا واقعين مين عمل كل هالفوضه غير اهل البلد حرقوا البلديه وعملو عمايل ولا لا ؟

  5. فؤاد جابر :

    انا راي الطيبه بدها حد من برة يكون رئيس عليها شوفو فايق من يوم ما استملم كم شارع اتصلح بكفي شارع المكاسر كنا نعاني من سنين وما كان حد يطلع علينا شوفو اليوم كيف عمالو بتزبط موفق يا فايق من جهتي كل احترام واللله معك

  6. عوده من قبل من عينت انت وسامي تلاوي , اذا كنت عربيا حقا اخرج من الطيبه.

  7. معلش شباب من يوم من ان خلقت البلديه لليوم انو رئيس مليح

  8. بنت الطيبة :

    الأخ عودة، محاولة تصويرك لنفسك على انك ضحية هي مراوغة مزعجة. القضية ليست شخصية وليست فائق عودة بتاتاً. القضية هي سياسة التمييز العنصري والظلم التي تمارسها الوزارات والحكومة ضد الطيبة والجماهير العربية ككل. وما اللجنة المعينة(الغير شرعية والغير ديمقراطية) والمؤتمن وحرمان الطيبة من سلطة محلية مُنتخبة بشكل ديمقراطي تمثّل آمال وتطلعات المواطن الطيباوي الا جزء لا يتجزأ من هذه السياسة، وما اللجنة المعينة التي قبلت برائستها الا أداة لتنفيذ هذه السياسة الظالمة على الطيبة. لا ينقص الطيبة الشخصيات والقيادات الجديرة، هذه اهانة بحق الطيبة وكان عليك ان تعي ذلك. ناهيك عن حرمان الطيبة من امتيازات كونها تدار على يد لجنة معينة كما انت تقول في اللقاء معك!! كان من الاجدر بك ان كنت حقاً وفعلاً تدافع عن “الاقلية” كما ذكرت في اللقاء معك ان لا تقبل بتعيينك وان تطالب الوزارات بأن تعمل على تحصيل ادارة منتخبة للطيبة فأهل الطيبة ادرى بشعابها. ولا شو رايك؟

  9. كل احترام :

    تصريحات خطيرة فايق انا من يوم ما فت فت البلد البلد تغيرت كتير

  10. واضح انك انسان بكفي اعملت للبلد الي ما انعمل من اهل البلد انا بقول بتستق كل تقدير

  11. ابن الطيبه :

    اترك الطيبه لاهلها
    والله معك من غير مطرود

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21