أخبار الطيبة

طلاق رانيا فريد شوقي ومصطفى فهمي للمرة الثالثة

أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي انفصالها عن زوجها الفنان مصطفى فهمي، مؤكدة أنه رغم الانفصال فستظل الصداقة موجودة بينهما، خاصة أن هناك عِشرة عمر جمعت بينهم سنوات.

وأكدت فريدة حسن أنور، المتحدثة الإعلامية باسم الفنانة رانيا فريد شوقي، أن خبر الطلاق وقع بالفعل قبل حلول شهر رمضان بيوم واحد وذلك بعد اتفاق مسبق بينهما على الانفصال.

وأضافت فريدة أن رانيا تكن كل مشاعر الاحترام والتقدير لزوجها السابق وستحتفظ بصداقته بعد الطلاق وسيظل رباط الصداقة موجوداً بينهما رغم كل شيء، ومن الممكن أن تجمع العديد من المشاريع الفنية بين النجمين.

وكان الانفصال قد وقع بين رانيا ومصطفى بعد سلسلة من الخلافات، حيث تم الطلاق بينهما من قبل مرتين وتدخل المقربون منهما لإعادة المياه إلى مجاريها إلا أنهم فشلوا هذه المرة ليقع الطلاق لثالث مرة دون رجعة.

وعلى الجانب الآخر يُعرض لرانيا حالياً مسلسل “بنات في بنات” مع كل من النجوم أحمد سعيد عبد الغني وأحمد عزمي وميمي جمال وصفاء جلال ومحمد متولي وأحمد منير وصفاء الطوخي ومفيد عاشور وياسمين جمال ومحمد الشقنقيري، والقصة من تأليف محمود الطوخي وإخراج أمل أسعد. وهو عمل أعاد رانيا للأدوار الكوميدية بعد غياب.

وكان من المفترض أن تشارك رانيا في الماراثون الرمضاني بمسلسل “الصقر شاهين” مع الفنان السوري تيم الحسن، إلا أن المسلسل خرج من السباق في اللحظات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *