اليوم |
اغلاق
اغلاق

سقوط سيدة طيباوية من الطابق الثاني في كفار سابا

الكاتب: | نشر يوم 02.07.2012 الساعة 10:43 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على سقوط سيدة طيباوية من الطابق الثاني في كفار سابا

اصيبت شابة من الطيبة في السابعة والعشرين من العمر بجراح تتراوح بين متوسطة وخطيرة بعدما سقطت من الطابق الثاني اثناء عملها في احد المنازل في مدينة كفار سابا.

فقد تلقى مركز طوارئ “نجمة داوود الحمراء” في كفار سابا بلاغا يتحدث عن شابة سقطت من الطابق العلوي في بيت خصوصي في شارع “يرمياهو” في كفار سابا. وهرعت على الفور الى المكان المشار اليه سيارة اسعاف ترافقها دورية للشرطة، حيث عثروا على شابة تعاني من عدة اصابات جسدية.

وبعد تقديم الاسعافات الاولية للمصابة في مكان الحادث، تم نقلها الى مستشفى “مئير” في كفار سابا بينما وصفت جراحها بأنها تتراوح بين متوسطة وخطيرة.

في هذه الاثناء قام افراد دورية الشرطة بجمع الدلائل واستجواب الشهود مما يشير الى ان الشابة المصابة التي تعمل في المنزل المذكور، سقطت من الطابق العلوي اثناء تنظيف النوافذ من الجهة الخارجية.

وقال المضمد ادير كوهن: “حين وصلنا مكان الحادث، وجدنا شابة مصابة بكل انحاء جسمها على ما يبدو بعد سقوطها من علو طابقين اثناء ادائها لعملها. وبعد تقديم الاسعافات الاولية لها، نقلناها الى مستشفى مئير في كفار سابا لمواصلة العلاج”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21