اليوم |
اغلاق
اغلاق

سطو على تاجر اجهزة اتصال والاعتداء عليه

الكاتب: | نشر يوم 05.07.2012 الساعة 16:15 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على سطو على تاجر اجهزة اتصال والاعتداء عليه

وقعت قرابة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم الخميس عملية سطو على تاجر من الوسط اليهودي يبيع مختلف اجهزة الاتصالات، وتم الاعتداء عليه من قبل الجناة اثناء السطو.

وعلمت مراسلة موقع “الطيبة نت” ان شخصين ملثمين هجما على التاجر عندما ترجل من سيارته ليزود احد المحلات بالبضاعة واعتديا عليه بالضرب وتمكنا من سرقة بضاعة تقدر بقيمة 20 الف شيكل ثم فر الاثنان من المكان مخلفين التاجر مصابا.

وهرعت الى المكان سيارة اسعاف وقدمت الاسعافات الاولية للمصاب وتم نقله على الفور الى مستشفى “مئير” في كفار سابا لمواصلة العلاج بينما لم تعرف طبيعة اصابته.

من ناحيتها وصلت الى موقع الحدث دورية الشرطة والشرطة الجماهيرية وشرعت برفع الادلة واستجواب من تواجد في محيط الحدث لعلها تتوصل الى طرف خيط يقودها الى الجناة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. واحد من الناس :

    ليش هيك بيصير كمان بعز الضهر ما حد مسكهم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21