اليوم |
اغلاق
اغلاق

رفع سعر البنزين بصورة حادة اعتبارا من الليلة

الكاتب: | نشر يوم 31.07.2012 الساعة 10:54 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على رفع سعر البنزين بصورة حادة اعتبارا من الليلة

من المنتظر ان يتم رفع سعر البنزين في البلاد بحوالي خمسين اغورة للتر الواحد اعتبارا من منتصف الليلة، الثلاثاء قبالة الاربعاء، إذ سيبلغ السعر الجديد بالتعبئة الذاتية نحو سبعة شواقل وثمانين اغورة.

وستعلن اليوم وزارة الطاقة والمياه الاسرائيلية رسميا عن السعر المحدد. ويأتي ذلك بسبب ارتفاع اسعار النفط في الاسواق العالمية وارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الشيكل، اضافة الى قرار مجلس الوزراء رفع نسبة ضريبة القيمة المضافة الى سبعة عشر بالمئة.

ويشار الى ان سعر الوقود يتم تحديده مطلع كل شهر وفق عدة متغيرات تستند اليها الجهات المسئولة عن تحديد الاسعار، ومنها سعر الوقود في دول جنوب اوروبا المطلة على البحر المتوسط، خلال الايام الخمسة الاخيرة من الشهر.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21