اليوم |
اغلاق
اغلاق

“دار الارقم” تختتم المخيم الصيفي الخامس بحفل مميز

الكاتب: | نشر يوم 22.07.2012 الساعة 12:16 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على “دار الارقم” تختتم المخيم الصيفي الخامس بحفل مميز

نظمت “دار الارقم” – منتدى المرأة المسلمة لدى الحركة الاسلامية في الطيبة حفلا بمناسبة اختتام المخيم الصيفي الخامس واستقبالا لشهر رمضان وذلك في متنزه “القلعة” مشاركة طلاب “دار الارقم” والأمهات وأقيم الاحتفال بعنوان “واقبل رمضان”.

تخللت الحفل فقرات منوعة من اعداد فتيات وطلاب “دار الارقم”  وتألقت ولأول مرة فرقة “ينابيع الارقم” باستعراضاتها المميزة وابداعها الرائع الذي ابهر الحضور.

تولت عرافة الحفل فتيات الدعوة مريم نصيرات ورميساء حاج يحيى. وكانت اولى المحطات ترتيل آيات عطرة من الذكر الحكيم من الطالب عبد الرحمن عازم، تلت ذلك كلمة مرشدات المخيم القتها سميرة عبد القادر التي عبرت بها عن مسيرة المخيم بشكل خاص والعمل مع الطلاب بشكل عام باقي ايام السنة، وحثت الامهات على تشجيع الابناء على الانخراط في مثل هذه الانشطة التربوية والترفيهية ذات الطابع الاسلامي .

واستمع الحضور لكلمة باسم منتدى المرأة المسلمة القتها كوثر اجميل تحت عنوان “واقبل رمضان” خاطبت من خلالها الامهات والطلاب حول كيفية استقبال شهر رمضان واغتنام الفرص وحثتهم على اداء الصلاة والمحافظة عليها والصوم وتنظيم الوقت بتعلم يوميا معلومات قيمه ومفيدة وهنأت الجميع بحلول شهر رمضان المبارك.

وتضمن الحفل فقرة مميزة من اداء فتيات الدعوة في مقطع مسرحي بعنوان “قراننا نجاتنا” وقصيدة شعر للطالبة ملك جابر عن القرآن الكريم. واختتم الحفل بأنشودة لشهر رمضان من اداء فرقة “ينابيع الارقم”.

وشكر القائمون على المخيم الصيفي كل من ساهم وقدم الدعم المادي والمعنوي لإنجاح المخيم الخامس وإنجاح الحفل.

تقرير : ام عمران – مرشدة “دار الارقم” 

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21