اليوم |
اغلاق
اغلاق

حماس شديد يسبق انطلاق مسابقة “طيبة المواهب”

الكاتب: | نشر يوم 04.07.2012 الساعة 16:51 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على حماس شديد يسبق انطلاق مسابقة “طيبة المواهب”

تنتهي غدا الخميس حملة التسجيل للمشاركة في المسابقة التي تقام لأول مرة في مدينة الطيبة والوسط العربي برمته، وهي مسابقة المواهب على اختلافها للطيباويين والطيباويات بغض النظر عن اعمارهم والتي اطلق عليها: Taybe`s Got Talnet – “طيبة المواهب”.

ولعل القراء لاحظوا ان فكرة المسابقة مستوحاة من المسابقة الشهيرة التي تنظمها محطة MBC واسمها Arabs Got Talent، ولكن بمعايير مختصرة إذ تنحصر المسابقة فقط على سكان مدينة الطيبة.

وقد شرع اعضاء مجلس الطلاب والشبيبة البلدي في الطيبة وهم مجموعة من الطلاب والطالبات الطموحين من ثانويات الطيبة، بتنظيم هذه المسابقة بكثير من الحماس وتسجيل الراغبين بالمشاركة وذلك يتم في مدرسة “ابن سينا”- (ب) في ساعات بعد الظهر علما بأن المشاركة مجانية ومجالات ابراز المواهب الشخصية غير محصورة في ناحية بعينها.

إلى ذلك، فإن المجال مفتوح امام كل من لديه اية موهبة بغض النظر عن طبيعتها، للمشاركة اعتبارا من المراحل الاولية للمسابقة وفي  حال حالفه الحظ وتمكن من اقناع لجنة الحكام بموهبته، فسينتقل الى المراحل المتقدمة من المسابقة الى ان يبلغ النهائي وعندها يتاح للجمهور المشاركة في التصويت وتوزع ثلاث جوائز قيمة على اصحاب المراتب الثلاث الاولى.

يذكر ان المسابقة ستجرى في وقت قصير نسبيا، إذ يعد المنظمون لها ان تنتهي قبل حلول شهر رمضان المبارك أي ان فعاليات التنافس ستكون متزاحمة فيما تنظم المرحلة النهائية منها ضمن حفل بحضور جماهيري واسع.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21