اليوم |
اغلاق
اغلاق

جمعية “الطيبة معا” تدشن حديقة عامة في منطقة “الروك”

الكاتب: | نشر يوم 07.07.2012 الساعة 15:15 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 4 تعليقات على جمعية “الطيبة معا” تدشن حديقة عامة في منطقة “الروك”

دشنت جمعية “الطيبة معا” التطوعية اليوم السبت مشروع اقامة  حديقة عامة في منطقة “الروك” وتاتي هذه الخطوة استمرارا للمبادرات التطوعية التي تقوم بها جمعية “الطيبة معا” بالتعاون مع مبادرين ومتطوعين.

هذا وتم تجهيز الحديقة المذكورة اليوم بكافة الالعاب اللازمة للاطفال كما وضعت المقاعد والمظلات بالاضافة الى نافورة مياه ومسطح من العشب الاخضر لتكون جاهزة بكافة وسائل الراحة والترفيه حتى نهاية الاسبوع وهو موعد افتتاحها امام الجمهور.

وفي لقاء لمراسلة “الطيبة نت” مع الشيخ جواد مصاروة شكر من خلاله كل من ساهم وتطوع لاقامة هذه الحديقة وغيرها وحث الاهالي على العمل على اقامة تلك الحدائق والضغط على بلدية الطيبة للتعاون لما فيه مصلحة اهل الطيبة.

كما اكد الشيخ جواد مصاروة للجمهور أن هذه الحديقة مفخرة لاهالي الطيبة معتبرا اياها اوسع وافضل حديقة وان جمعية ”الطيبة معا” ستواصل سعيها لاقامة حدائق مشابهة حتى يجتمع الاطفال للعب فيها بدلا من اللع في الشوارع وفي اماكن اخرى.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 4

  1. احمد حاج يحيى :

    كل الاحترام لهذه الجمعية نحن نرى اعمالها في كثير من الاماكن في الطيبة من عدة مشاريع وفعليات…كل الاحترام..

  2. يعطيكم العافية كل الشكر والتقدير

  3. كل احترام يا ريت البلديه تقوم بالأعمال الي أنتو بتقوموا فيها

  4. يعطيكم الصحه وألعفيه علي المجهود المتوصل

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21