اليوم |
اغلاق
اغلاق

ثلاث اصابات من الطيبة والطيرة بحادث طرق

الكاتب: | نشر يوم 29.07.2012 الساعة 15:04 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على ثلاث اصابات من الطيبة والطيرة بحادث طرق

اصيب ثلاثة اشخاص في حادث سير وقع ظهر اليوم بين ثلاث سيارات على الطريق المؤدي من مدينة الطيرة نحو كفار سابا في مقطعه المحاذي لرمات هكوفيش  والمصابون من الطيبة والطيرة.

وقد وصفت الاصابات الثلاث بأنها بين طفيفة ومتوسطة ونقل المصابون الثلاثة على اثرها الى مستشفى “مئير” في كفار سابا لتلقي العلاج بواسطة سيارات الاسعاف التابعة لمركز “الرحمة” الطبي من الطيرة.

هذا وحضرت الى مكان الحادث دورية المرور التابعة للشرطة وباشرت التحقيق في وقائع الحادث وتسيير حركة المرور التي شهدت اختناقا مروريا بسبب الحادث.

وقال الدكتور احمد عراقي، من مركز الرحمة للإسعاف الاولي: “اصيب في الحادث ثلاثة اشخاص هم: سيدة من الطيرة وشابان من الطيبة، ونقل الجميع الى المستشفى بعد تقديم المساعدات الطبية الاولية لهم وحالاتهم لا خطورة فيها”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. الله يستر

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21