اليوم |
اغلاق
اغلاق

تفكيك العديد من الكاميرات في اماكن عامة في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 12.07.2012 الساعة 10:23 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على تفكيك العديد من الكاميرات في اماكن عامة في الطيبة

جاء في بيان اصدرته شرطة الطيبة انها بالتعاون مع شركة الكهرباء القطرية وشركة الهواتف “بيزك” انتهت من تفكيك العديد من كاميرات المراقبة المثبتة على اعمدة الانارة وأعمدة الهواتف في اماكن عامة متفرقة في ارجاء الطيبة.

وقال بيان الشرطة الصادر بهذا الخصوص ان هذه العملية قد انطلقت مع مطلع الاسبوع الجاري واستمرت عدة ايام وشملت العديد من المناطق في الطيبة وشارك فيها طاقم من شركة الكهرباء وطاقم آخر من شركة “بيزك”.

وأضاف البيان ان عملية تفكيك هذه الكاميرات تمت تحت حراسة قوات الشرطة في مناطق عديدة من الطيبة. وجاء ايضاً انه تم رصد هذه الكاميرات مؤخرا وتبين انها كاميرات غير قانونية تم نصبها في أماكن عامة تستبيح خصوصية العديد من الاهالي علاوة على انها تستمد طاقتها الكهربائية من شبكة الكهرباء بصورة غير قانونية.

هذا ولم تعلن الشرطة عن اعتقال أي مشتبه خلال هذه الحملة كما لم تعلن عن مكان تواجد هذه الكاميرات التي تم تفكيكها او من هم اصحابها.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. ליש ? יעני פש אשי בצמל בהלבלד

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21