اليوم |
اغلاق
اغلاق

بريطانية مدمنة على.. شرب المياه

الكاتب: | نشر يوم 16.07.2012 الساعة 12:39 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | تعليق واحد على بريطانية مدمنة على.. شرب المياه

تعاني إمرأة بريطانية في السادسة والعشرين من العمر، من إدمان غريب على الماء، فهي تشرب ما يعادل 6 غالون من المياه يومياً تجعلها تتردد على دورة المياه 40 مرة خلال النهار والليل.
بريطانية مدمنة على.. شرب المياه

وقالت صحيفة (ديلي اكسبريس) اليوم الخميس، إن ادمان ساشا كينيدي، الأم لطفلين، على الماء بدأ عندما كانت في سن الثانية من العمر، ما دفع والديها إلى عرضها على الأطباء، لكن هؤلاء لم يجدوا أي مشكلة صحية.

وأضافت أن ساشا بدأت تشرب 15 ليتراً من الماء في اليوم حين صارت في سن 13 عاماً، غير أن هذه الكمية إرتفعت إلى 25 ليتراً الآن، أي ما يفوق بـ100 مرة الكميّة التي يستهلكها البريطاني العادي من المياه يومياً.

واضطرت ساشا لترك عملها لأن نوعية مياه الحنفية لم تكن جيدة بما فيه الكفاية حين صارت تستهلك 20 لتراً منها يومياً في بداية العشرينات من عمرها، لكن إدمانها على المياه بلغ ذروته حين بدأت تعمل من المنزل.

ونسبت (ديلي اكسبريس) إلى ساشا قولها إنها “تحصر تفكيرها بالمياه دائماً، ولا تنام أكثر من ساعة و15 دقيقة ليلاً كونها تستيقظ بصورة مستمرة لشرب الماء والذهاب إلى المرحاض”.

وساشا ليست البريطانية الوحيدة التي تعاني من إدمان غريب على السوائل، فقد أُدخلت فتاة في الثامنة عشرة من العمر إلى المستشفى بسبب ولعها المفرط بالمشروب الغازي “كوكا كولا”.

واعترفت زوي كروس أنها أدمنت على الكوكا كولا منذ أن كانت في الرابعة عشرة من العمر، غير أن ولعها به أدى إلى تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى المستشفى بعد أن صارت تستهلك منه 24 علبة في اليوم.

بريطانية مدمنة على.. شرب المياه

بريطانية مدمنة على.. شرب المياه

بريطانية مدمنة على.. شرب المياه

بريطانية مدمنة على.. شرب المياه

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. الله يخليها البري طميه الوحشه

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21