اليوم |
اغلاق
اغلاق

بالصور: حادث طرق غريب جدا في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 25.07.2012 الساعة 14:47 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على بالصور: حادث طرق غريب جدا في الطيبة

فوجيء سكان الحي المحيط بمسجد “نداء الاسلام” صباح اليوم بمنظر غير مألوف لسيارة من نوع “ميتسوبيشي” بيضاء اللون وقد صعدت فوق الدرابزين على جانب الطريق يبدو انها تعرضت لحادث سير.

الحادث وقع في مقطع الشارع الواصل بين مخبز اخوان فايق ومسجد “نداء الاسلام” على شارع البلدية، وفيه نشاهد السيارة على جانب الشارع وقد تسلقت الدرابزين بهذه الغرابة وكأنها كانت تسير الى الخلف.

وبقيت السيارة على حالها ساعات طوال خلال النهار، دون ان يعرف صاحبها او كيف وقع الحادث. وهناك من يؤكد ان السيارة نفسها كانت متوقفة في المكان خلال ساعات الليل وان سيارة أخرى صدمتها من الجهة الامامية فدفعتها الى الخلف لتصعد فوق الدرابزين بهذه الطريقة التي تبدو غريبة.

على اية حال، لم تقع أي اصابات تذكر جراء هذا الحادث الذي على ما يبدو وقع خلال ساعات الليل إذ لم يكشف الاسعاف في الطيبة عن أي حادث او أي استغاثة خلال الليل لهذا الحادث.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. افهم انا بي … كيف صار هيك؟!.
    الله يستر اللي كانو فيها يا رب …

  2. יא לטיפ

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21